رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مشهور ومثير للجدل».. من هو أحمد عبدالله مصمم فستان زفاف ياسمين الخطيب

احمد عبدالله
احمد عبدالله

احتفلت مساء أمس الأحد الإعلامية ياسمين الخطيب بحفل زفافها على المنتج ورجل الأعمال  رمضان حسني، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في وسط حضور عدد من الأصدقاء من نجوم الفن منهم نجوم ستار أكاديمي المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج.

أطلت ياسمين الخطيب بإطلالة جذابة خلال الحفل وهي ترتدي فستان زفاف أبيض ضيق ممزوج من قماش الدانتيل مع الستان، ذو أكمام شفافة، وذيل طويل وله حزام قطيفة أسود على الوسط على شكل فيونكة، من تصميم المصمم المصري أحمد عبدالله.

 ياسمين الخطيب

وتقدم “الدستور” أبرز المعلومات عن مصمم أزياء المشاهير احمد عبدالله كالتالي:

يحتل اسمه مكانة كبيرة بين مصممي الأزياء في العالم العربي، فهو شديد الحرص على متابعة أحدث الخطوط فى عالم الموضة العالمية ليبرز دائما جمال المرأة ويمنحها إطلالة ناعمة جذابة.

وقال عبدالله، إنه بدأ منذ صغره وهو في عمر الـ 14 لأن والدته كانت شديدة الاهتمام بتفصيل الملابس له ولأخوته بنفسها، فبدأ بتصميم ملابس راقصات الباليه، ثم درس بكلية فنون جميلة قسم ديكور، ثم درس في فرنسا أزياء وعمل في أتيليه في فرنسا ثم عمل في أحد المصانع التي تخص علامة تجارية كبيرة، ثم أتى إلى مصر لإنشاء أتيليه خاص به.

لقب بالمصمم صاحب الأفكار خارج الصندوق لأنه يقدم التصميمات الخاصة به هو فقط وتكون غير تقليدية وجذابة وتعمل  على إظهار جمال وأنوثة المرأة بشكل كبير.

 أحمد عبدالله 

 تختار الكثير من الفنانات الظهور بإطلالات من توقيع احمد عبدالله خاصة في المهرجانات وجلسات التصوير الخاصة بهن، وأبرزهن ريم البارودي، رزان المغربي، رانيا فريد شوقي، الكاتبة ياسمين الخطيب،  المذيعة ياسمين عز، كارولين عزمي، والمذيعة هبة الأباصيري. 

أثار الجدل كثير بعدة لقطات مع الفنانة رزان المغربي بعد نشره مجموعة صور تجمعه معها ومنها صور وهو يحملها وصور أخرى ممسك بيدها، وعلق عليها من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وكتب: "مهما كانت الظروف والأحداث استمتع بوقتك مع أقرب حد ليك" وتساءل الكثيرون عن علاقتهما ولكنهما أكدا أنهما أصدقاء فقط.

فى حواره لـ الوفد .. أحمد عبدالله: أحرص على تصميم كل ما يبرز أنوثة المرأة |  الوفد
 أحمد عبدالله 
أحمد عبدالله في خاص لـ الوفد: صممت أكثر من 32 إطلالة لـ رزان مغربي في 10  أيام | الوفد
 أحمد عبدالله 

وأثار الجدل مرة أخرى بصورة وعلاقته أيضا بالفنانة ريم البارودي إلا أنها خرجت ونفت كل ما تردد حول وجود علاقة عاطفية تجمع بينهما وأوضحت وقتها أنه يعد واحدًا من أقرب أصدقائها وأنها تحب تصميماته.

بالصور .. المصمم احمد عبدالله يحتفل بعيد ميلاده وسط الأصدقاء - موضة تريند
 أحمد عبدالله