رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أشرف زكي عن وفاة دلال عبدالعزيز: ربنا يرحمها ويصبر بناتها

اشرف زكي
اشرف زكي

عبر الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن حزنه الشديد من فقدان الفنانة دلال عبدالعزيز، ومن قبلها الفنان سمير غانم زوجها، مشيراً إلى أن العائلة الله يكون في عونها بعد تلك الصدمات المتكررة.

وقال زكي أثناء تواجده صباحاً داخل مقابر الوفاء والأمل في منطقة مدينة نصر، أثناء دفن الفنانة دلال عبدالعزيز: "ربنا يرحمها ويرحم زوجها الفنان سمير غانم، ويصبر بناتها، على هذا المصاب الأليم، فقد عانت كثيراً طيلة ما يقرب من ثلاثة أشهر داخل المستشفى وتنقلت من مستشفى لأخرى".

وكان قد تواجد نقيب المهن التمثيلية ايضاً داخل مستشفي الشيخ زايد التخصصي، وقت إعلان وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، بينما كان يسأل دائماً عليها وعن صحتها عن طريق زوج ابنة الراحلة الفنان حسن الرداد، كما رافق العديد من النجوم جثمان "دلال" إلى مثواها الأخير بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، الذي دفُن بها زوجها الراحل الفنان الكبير سمير غانم.

وأقيمت صلاة الجنازة ظهر اليوم الأحد داخل مسجد المشير طنطاوي في بمنطقة التجمع الخامس، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات، بينما كانت أبرز المشاهد هو قيام دنيا سمير غانم بحمل نعش والدتها محاولة إيصالها إلي عربة نقل الموتى.

وحضر العزاء والجنازة كل من أحمد بدير، فتوح أحمد، شيرين، أميرة مختار ابنة الراحلة رجاء الجداوي، ميرفت أمين، عبير صبري، هنا الزاهد، ماجد المصري، كريم فهمي، أحمد فهمي، عبد العزيز مخيون، عمرو سعد، هاني رمزي، أشرف زكي.

ورحلت دلال عبدالعزيز صباح السبت 7 أغسطس، بعد صراع مع تبعات فيروس كورونا، استمر نحو 3 أشهر، وقد عانت من فيروس كورونا قبل 3 أشهر تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة، وكان زوجها الفنان سمير غانم أصيب بكورونا في نفس وقت إصابتها ورحل عن عالمنا في مايو الماضي.