رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فعاليات اليوم الأول لاختبارات القدرات بـ«نوعية عين شمس»

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

بدأت اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس، اليوم الأحد، حيث استقبلت الكلية بقيادة أسامة السيد مصطفي عميد الكلية، والدكتور ولاء أنيس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور عمرو خليل كيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الطلاب المسجلين لاختبارات القدرات لليوم الأول بقسمي التربية الفنية والتربية الموسيقية .

كما استقبل الدكتور رامي اسكندر، وأشرف نجيب وأسماء لطفي أعضاء اللجنة العليا للامتحانات التابعه للمجلس الأعلى للجامعات، وتفقدوا سير الاختبارات واستقبال الطلاب.

وبدأت فعاليات اليوم باستقبال الطلاب وقياس درجات الحرارة بحضور أطباء الكلية، كما تم التأكد من ارتداء الطلاب للكمامات والتعقيم لليد وتسليم متعلقاتهم بأمانات الكلية وأخذ رقم لاستردادها قبل مغادرة الكلية.

كما قام طلاب الاتحاد باصطحاب الطلاب للجان وعرض فيلم عن الكلية أثناء فترة انتظارهم كما قاموا بإنهاء كافة الإداريات الخاصة بالطلاب .

يذكر أن لجنة قدرات التربية الفنية تكونت من نخبة من أساتذة القسم بحضور الدكتور نهي عبدالعزيز رئيس قسم التربية الفنية، وقاموا بتصحيح أوراق الاجابات عقب الانتهاء من الامتحان مباشرة .

كما تكونت لجنة قدرات التربية الموسيقية من نخبة من أساتذة القسم بحضور الدكتور داليا حسين رئيس القسم.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان اليوم 26 طالبا بواقع 14 طالبا لقدرات التربية الفنية و12 طالبا لقدرات التربية الموسيقية، وعقب نهاية الامتحان والتصحيح بدأ الدكتور أيمن فتحى، والدكتور إبراهيم صابر في إجراءات رفع النتيجة على الموقع الخاص بالوزارة .

من المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة لجميع الشعب بداية الأسبوع المقبل وفقا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.