رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصطفى خاطر: «مربع برمودا» تجربة جديدة وشخصيتى سبب تحمسى للعمل

كواليس فيلم مربع
كواليس فيلم مربع برمودا

يخوض الفنان مصطفى خاطر بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “مربع برمودا” الذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية والمقرر عرضه فور الانتهاء منه مباشرة.

وقال “خاطر” لـ “الدستور” إنه متحمس لهذا العمل لأنه يعتبر تجربة جديدة ومختلفة وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والكوميديا، مشيرا إلى أنه لم يتردد في قبول المشاركة في العمل بسبب السيناريو وتماسك أحداثه وشخصيته التي يجسدها خلاله، حيث يظهر بشخصية جديدة ومختلفة عما قدمها من قبل.

ويجسد الفنان مصطفى خاطر في الفيلم شخصية فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة، حيث يؤكد الفنان مصطفى خاطر على أن الشخصية تمر بتحولات درامية كثيرة.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين "عمرو عبدالجليل، شيرين رضا، هنا شيحة، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد جمعة الفيلم من إنتاج شركة The Gate، تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، ومن المقرر عرضه على الجمهور في أواخر هذا العام.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى خاطر التي تعرض حاليا بالسينمات هو فيلم (العارف - عودة يونس)، الذي يشارك فيه في بعض مشاهده التي تجمعه بالفنان أحمد عز.

وتجاوزت إيرادات الفيلم 5 ملايين جنيه في شباك التذاكر، وذلك بعد ثلاثة أيام من طرحه فى دور العرض السينمائية، حيث احتفل أبطاله بعرضه فى أحد المولات الكبرى بالتجمع الخامس، يوم الثلاثاء الماضى.

ويعد فيلم "العارف" من الأعمال الضخمة إنتاجيا، حيث تم تصويره في 4 دول، كما جرت الاستعانة بمصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطيرة، وتدور أحداث قصة الفيلم في إطار من الأكشن والاثارة حول حرب "العقول" واختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مستوحاة من قصة حقيقية حول شخصية "يونس" ويجسد دوره الفنان أحمد عز، الذي يلجأ لسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويتورط مع عصابة خطيرة.

ويشارك في البطولة: أحمد فهمي، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، العمل تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.