الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جثمان دلال عبدالعزيز يوارى الثرى بمدينة نصر

جنازة الفنانة دلال
جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

انتهت، منذ قليل، صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، بحضور عدد كبير من الفنانين.

وشُيع جثمان الفنانة الراحلة إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في منطقة الوفاء والأمل بمدينة نصر، وحرص المنتج هشام جمال رفقة الإعلامي رامي رضوان وحسن الرداد وعدد كبير من محبي الفنانة دلال عبدالعزيز والفنانين المشاركين بالجنازة على حمل النعش الخاص بالفنان الراحلة. 

وكان أبرز الحاضرين كلا من: إلهام شاهين، هالة سرحان، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، نرمين الفقي، عمرو محمود ياسين، ميرفت أمين، دينا الشربيني، أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى زاهر، وآخرين.

وكانت الفنانة دلال عبدالعزيز قد توفيت ظهر أمس السبت بعد معاناة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، وهي التي بدأت معها أثناء تصوير مسلسل «عالم موازي»، والذي كانت تقوم ببطولته ابنتها دنيا، وكان من المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان الماضي، ولكن توقف تصويره بسبب إصابة الأسرة بالكامل بالفيروس اللعين، والذي أدى من قبل إلى وفاة الفنان الكبير سمير غانم.

وكان آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز هو مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي قام ببطولته الفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو سعد، والفنانة رانيا يوسف، والفنانة ياسمين رئيس، والفنان أحمد كشك، والفنان عبدالرحمن القليوبي، وزينب العبد وآخرون، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق الصباح، بينما كانت من المفترض أن تبدأ في تصوير ثلاثة أعمال فنية ولكن القدر لم يحالفها في استكمالها بسبب المرض ومن بعده الوفاة.