الإثنين 20 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ميرفت أمين وبوسي شلبي أول الحاضرين لجنازة دلال عبدالعزيز

جنازة الفنانة دلال
جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

وصل عدد كبير من نجوم الفن للمشاركة في صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وكانت الفنانة ميرفت أمين ونهال عنبر ومحمد الشقنقيري والمنتج أحمد السبكي والفنانة لبلبة والإعلامية بوسي شلبي وإيناس الدغيدي أول الحاضرين.

ويتوافد عدد من الفنانين تباعا للمشاركة في تشييع جثمان الفقيدة.

ووصل جثمان الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس برفقة ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم، والفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، لأداء صلاة الجنازة وتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.

ومن المقرر أن يقام عزاء النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز في مقابر الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر.

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد وافتها المنية صباح أمس السبت، بعد صراع مع المرض منذ إصابتها بفيروس كورونا قبل عدة أشهر، وهو ما تسبب فى تداعيات صحية وأضرار بالجهاز التنفسى.

وظلت الفنانة دلال عبد العزيز داخل المستشفى أكثر من 3 أشهر بغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات العزل بمصر الجديدة، منذ إصابتها بفيروس كورونا، الذي تسبب لها في مضاعفات خطيرة، وأثار قلق محبيها وجمهورها عليها طيلة هذه الفترة.

يذكر أن دلال عبدالعزيز مواليد 1960، تخرجت في كلية الزراعة بجامعة الزقازيق، لكنها غيّرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل.

ونالت العديد من الشهادات الأخرى مثل البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وإجازة جامعية في اللغة الإنجليزية، إضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية.

وكانت بداية دلال عبدالعزيز الفنية 1977، حين شاركت في مسلسل "بنت الأيام" الذي أخرجه الراحل نور الدمرداش.

وشاركت دلال عبدالعزيز في نحو 200 عمل فني في السينما والمسرح والتليفزيون، وكان آخر أعمالها الفنية المشاركة في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان 2021.