رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هؤلاء تواجدوا بالمستشفى بعد إعلان وفاة دلال عبدالعزيز

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

توفيت اليوم السبت، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز الـ61 عاما وذلك بعد صراع مع فيروس كورونا الذي تعرضت له وتداعياته التي أثرت عليها وعلى جهاز الرئة توفي اليوم السبت في مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

وتواجدت “الدستور” أمام مستشفى الشيخ زايد التخصصي صباح اليوم السبت فيما لم يكن متواجد أي أحد من الفنانين فور إعلان خبر وفاتها من جانب زوج ابنتها دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان وزوج ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم الفنان حسن الرداد.

وحضر فقط أمام المستشفى محمد أحمد السبكي وكريم أحمد السبكي نجلي المنتج أحمد السبكي إضافة إلى تواجد الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم.

وكان أعلن الإعلامي رامي رضوان عن إقامة صلاة الجنازة غدا الأحد من مسجد المشير طنطاوي علي أن يتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بمنطقة الوفاء والامل وهي المقابر التي تم دفن فيها زوجها الراحل الفنان سمير غانم الذي توفي في شهر مايو الماضي.

وكانت آخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز هو مسلسل ملوك الجدعنة والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وقام ببطولته الفنان عمرو سعد والفنان مصطفي شعبان وحقق نجاحا كبيرا وهو من إنتاج صادق الصباح ومن إخراج أحمد خالد موسي بينما شارك في بطولته كل من رانيا يوسف وياسمين رئيس وعبد الرحمن القليوبي وأحمد كشك ودلال عبدالعزيز وزينب العبد وآخرون .

والفنانة دلال عبدالعزيز من مواليد ١٩٦٠ ولها ابنتان هما الفنانة إيمي سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم، وقدمت سيلا كبيرا من الأعمال الفنية المختلفة سواء في السينما أو الدراما أو المسرح بينما حققت نجاحات كبيرة مؤخرا خاصة في مجال الدراما التليفزيونية وكان قد تم استضافتها في عدد كبير من البرامج بعد تلك النجاحات التي حققتها.