الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة أثناء نزولهم فى أحد شواطئ مدينة رأس البر

غرق
غرق

لقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم نتيجة إسفكسيا الغرق أثناء نزولهم في أحد شواطئ مدينة رأس البر وتم انتشال جثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة وجار البحث عن الـ 2 الآخرين. 

وتحرر محضر بالواقعة وجار التحقيقات. 

وتلقت غرفة العمليات إخطارا بغرق ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة بالشاطئ العام بمدينة رأس البر وعلى الفور تم الدفع بأكثر من سيارة إسعاف لموقع الحادث وتبين غرق علاء خالد عيد  19 سنه ومحمد علاء عبد 20 سنه وخالد علاء عيد 17 سنه مقيمين بمنطقة سكة زفتى بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وتم استخراج جثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى وجار البحث عن الآخرين وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من ناحية أخرى، لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها إثر تعديه عليها بالضرب بشومة بمنطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا ، بسبب خلافات الزوجية. 


وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطاراُ من مأمور قسم أول طنطا بورد بلاغ باستقبال مستشفى طنطا الجامعي "نهي. م. ا" 37 عاما جثة هامدة وبها إصابات ظاهرية وكدمات في مختلف أنحاء جسدها ونزيف في المخ.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين من المعاينة والفحص أن المجني عليها لقيت مصرعها على يد زوجها "وائل. ج " 40 عاما، سائق توك توك ، بسبب نشوب مشادات كلامية بينهما تطورت إلى قيام زوجها بالتعدي عليها بالضرب بشومة على الرأس، بسبب خلافات الزوجية.

وتم القبض على الزوج، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى طنطا الجامعى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وأخطار النيابة بالتحقيق.