الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نقل الفنان محمد الريفى للعناية المركزة بسبب عملية جراحية خطيرة

الريفي
الريفي

خضع الفنان المغربي محمد الريفي، منذ ساعات قليلة، لعملية جراحية خطيرة ومستعجلة، وذلك بعد شعوره بألم شديد نقل بعدها إلى المستشفى فورا.

وكشفت زوجة “الريفي” عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات الشهير تويتر، أن “الريفي” خضع لعملية جراحية صعبة على مستوى الأمعاء، بأحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

كما طلبت زوجة خريج “إكس فاكتر” من المغاربة وجمهوره العربي عامة الدعاء له بالشفاء والتغلب على هذه الأزمة الصحية الصعبة التي يمر منها.

الجدير بالذكر أن محمد الريفي مطرب مغربي، فائز بلقب «ذا إكس فاكتور آرابيا» الموسم الأول من النسخة العربية، وفاز باللقب على حساب كلا من إبراهيم عبد العظيم من ليبيا وأدهم النابلسي من الأردن.

محمد الريفي هو الأخ الأصغر لثلاثة أشقاء بينهم شقيق توأم لمحمد وأخت معاقة بصرياً لكنها متفوقة دراسياً حاصلة على شهادة الدكتوراه، وعاش محمد الريفي في كنف عائلة بسيطة مما اضطره إلى ترك مقاعد الدراسة في سن مبكرة والانخراط في حياة العمل ليُعيل عائلته بعد وفاة والده، وعمل خلالها في العديد من المهن، آخرها كان مساعداً لرئيس الطهاة في مطعم بالمغرب. لكن الحاجة لاكتشاف نفسه في الغناء دفعته للمشاركة في برنامج اكس فاكتور النسخة العربية.

حصل محمد الريفي على ثلاثة أصوات من أصل أربعة مكنته من العبور لمرحلة المعسكر المغلق ضمن فريق ما فوق الـ 25 سنة للفنان حسين الجسمي، حيث أبرز محمد قدراته الصوتية بطريقة فريدة للغاية جعلت لجنة النقاد المصاحبة للفنان حسين الجسمي تحسم في قرار مروره للدوري الثالث بيوت الحكام متنبئين له بالفوز، وخلال مرحلة بيوت الحكام التي أُجريت بإمارة دبي تمكن الريفي من كسب ثقة الفنان حسين الجسمي الذي منحه رفقة الفنان الكبير محمد عبده جواز المرور لحلقات البث المباشر التي سرعان ما ٱستطاع فيها بفضل إرشادات الفنان حسين الجسمي النجاح فيها، وتعد هذه أول مشاركة لمحمد الريفي في برنامج مسابقات غنائي في الوطن العربي ككل.