رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إصابة مصطفى كامل بفيروس كورونا.. وابنته في «حالة خطرة»

مصطفي كامل
مصطفي كامل

أصيب المطرب ونقيب الموسيقيين الأسبق مصطفى كامل بفيروس كورونا المستجد، فيما انتقلت العدوى أيضاً لأسرته (والدته وزوجته وابنته).

وكشفت مصادر لـ"الدستور"، عن أن كامل يتواجد حالياً في غرفة العزل الصحي بمستشفى العجوزة، وخاصة بعد أن ثبت صعوبة حالة ابنته، والتي وصفتها المصادر بـ"الخطيرة".

ومستشفى العزل بالعجوزة هو أحد المستشفيات الكبيرة التي تستقبل حالات فيروس كورونا المستجد، وتستقبل بعض الفنانين الكبار الذين يصابوا بالفيروس وكان أخرهم الفنان يوسف شعبان الذي خرج جثمانه من المستشفى وقتها بعدما مكث فيها لأسابيع.

وطرح النجم مصطفى كامل مؤخرا أحدث أغانيه وتحمل اسم "ضحكتي"، وهي ثاني أغاني ألبومه الغنائى الجديد "وجع قلبى" وهى من كلماته وألحانه وتوزيع حسن سراج.

جدير بالذكر أن ألبوم "وجع قلبى" يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

وكان قد أصيب عدد كبير من الفنانين في الفترة الأخيرة بفيروس كورونا قبل أن يعلنوا شفائهم، بينهم ماجد المصري، كريم فهمي، إيمان العاصي، كريم قاسم، مصطفى درويش.

بورحل بعض الفنانين عن علمنا إثر الإصابة بالفيروس، من ضمنهم سمير غانم، نادية العراقية، هادي الجيار.

وكانت رجاء الجداوي من أوائل الفنانين الذين تعرضوا للإصابة بالفيروس العام الماضي، حتى توفيت في 5 يوليو 2020 عن عمر ناهز الـ83 عاما، وأيضا الفنان يوسف شعبان الذي توفي عن عمر ناهز 90 عاما متأثرا بالفيروس، وكذلك محمد ريحان الذي توفي في مستشفى الزقازيق الجامعي، متأثرا بإصابته بكورونا والفشل الكلوي.