الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

باللون الخليجي.. فلة الجزائرية تعود للساحة الفنية بـ «تجيك التهايم»

فلة
فلة

طرحت الفنانة الكبيرة فلة الجزائرية، أحدث أغنياتها والتي تعود بها إلى الساحة الفنية عقب فترة ابتعاد كبيرة، واختارت اللون الخليجي ليكون مفاجأتها للجمهور، من خلال أغنية حملت عنوان"تجيك التهايم".

 وقالت فلة الجزائرية في تصريحات صحفية، اليوم ، أنها عقدت عدة جلسات لتختار كلماتاً وألحاناً مختلفة تليق بالذوق العام للجمهور الذي ينتظرها بشعفاً كبير .

و أغنية " تجيك التهايم"، من كلمات  سمو الأمير عبد الله بن سعد بن عيد العزيز آل سعود، وألحان عمر الخير، وتولى مهمة التوزيع فراس الويسي.

وكانت أخر أعمال فلة الجزائرية، أغنية "توأم روحي"التي تولت مهمة غنائها وكتابتها، والتي أهدتها لشقيقتها التي رحلت بعد معاناة مع مرض السرطان الذي أودى بحياتها، وعبرت فيها عن ألم فراقها عن شقيقتها.

يشار إلى أن فلة الجزائرية ارتبطت بلاعب منتخب الزمالك السابق جمال عبد الحميد، وتزوجت من رجل أعمال كويتي جعلها تبتعد عن الفن نزولا عند رغبته لكن بعد فترة حصلت على الطلاق وعادت إلى الفن لتصدر عام 2001 البوم " تشكرات" الذي حقق لها انتشارا واسعا في العالم العربي.

واعترفت فلة الجزائرية في احدى المقابلات التي قامت بها في بداية العام 2019 انها كانت على علاقة حب مع الفنان الشاب خالد، في احدى المراحل من حياتها ووصفته بكلمات جميلة، ومن جهته أنكر الشاب خالد الموضوع ونشر صورة مع زوجته التي وصفها بأنها حبه الأول والأخير.


ويذكر أن فلة الجزائرية ولدت في فرنسا وبالتحديد في باريس، و هي من أسرة من فنانين والدها عبد الحميد عبابسة كان يؤدي الأغنية الصحراوية الجزائرية ولها شقيقة تغني اسمها نعيمة عبابسة.