الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مساعد رئيس «المؤتمر»: مدينة «سايلو فودز» إنجاز يستهدف الحفاظ على صحة المصريين

حسام مرسى
حسام مرسى

أشاد حسام مرسي، مساعد رئيس حزب المؤتمر، وأمين الاستثمار والتجارة الخارجية، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

وأكد مرسي، في بيان له، أن افتتاحيات الرئيس اليوم دليل على اهتمامه بكافة أنواع المشروعات القومية التي تحقق جميع محاور التنمية، وكذلك تزيد من حجم الاستثمارات، موضحًا أن هذا المشروع يعد إنجازًا جديدًا يستهدف الحفاظ علي صحة المصريين وتحقيق الأمن القومي الغذائي.

وأشار مساعد رئيس حزب المؤتمر إلي أن الرئيس السيسي وجه بحل ومعالجة الملفات الشائكة التي يعاني منها ملايين المصريين من قضايا الصحة الإنجابية والنمو السكاني وعلاج السمنة المفرطة.

وأوضح مرسي أن المدينة الغذائية تشهد العديد من الصناعات الهامة واللوجستية في مجال الغذاء، ومنها مصانع لإنتاج أجود الوجبات الغذائية المدرسية، وبإشراف خبراء في مجال التغذية، لافتًا إلى أنه تم إنجاز المنشآت الصناعية بالمدينة على أحدث تكنولوجيا.

وكان قد افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية «سايلو فودز» بمدينة السادات محافظة المنوفية فضلًا عن عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

ويضم مجمع الصناعات الغذائية (سايلو فودز) عددًا من المصانع منها مصنع البسكويت- مطحن الدقيق- مصنع المكرونة- مصنع المخبوزات- مصانع طباعة وإنتاج العلب الكرتونية اللازمة لتغليف المنتجات بمختلف أنواعها.

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي بجولة تفقدية داخل المدينة الصناعية الغذائية، “سايلو فودز” بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، لمعرفة كيفية سير العمل داخل المدينة، والوقوف على مدى جودة المنتجات النهائية الصادرة من تلك المدينة.

كما أعرب الرئيس السيسي عن شكره لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، والقوات المسلحة على الإعداد الجيد لمشروع المدينة الصناعية الغذائية (سايلو فودز) بمدينة السادات في محافظة المنوفية.