رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الفنان أحمد فتحي يكشف تطورات إصابته بكورونا: «بتحسن من يوم للتاني»

احمد فتحي
احمد فتحي

كشف الفنان أحمد فتحي عن إصابته منذ أيام ببعض الأعراض الخاصة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، وهو ما دفعه للقيام ببعض التحاليل والفحوصات الخاصة من أجل الاطمئنان على صحته.

وقال فتحي لـ“الدستور”: “أنا بتحسن الحمدلله من يوم للتاني، وكله بفضل ربنا ودعوات الجمهور والناس الحلوة اللي بتسأل عليا بشكل مستمر سواء بالتليفون أو الرسائل”.

ووجه الشكر إلى كل من اطمأن عليه خلال الفترة الأخيرة، مطالبا الجمهور بالدعاء له أن تمر تلك الأزمة على خير.

وأكد فتحي أنه يخضع حالياً للعزل المنزلي لحين الشفاء من الوباء، ليواصل بعدها تصوير أعماله الفنية.

يشار إلى أن أحمد فتحي شارك مؤخراً في بطولة فيلمي "أحمد نوتردام" مع رامز جلال والذي حقق نجاح جماهيري كبير وفيلم "ديدو"مع كريم فهمي، والذي حقق نجاح ملحوظ هو الآخر.

كما شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل "أحسن أب" مع علي ربيع، كما يشارك في بطولة مسرحية "أبو العربي" مع الفنان هاني رمزي ومن المقرر أن يعرض فور عودته مرة أخرى.

ونجح فتحي في جذب الأنظار واحتل مكانة بين نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي خلال السنوات الأخيرة، وذلك بسبب أدائه المميز في عدد من الأعمال الفنية، أبرزها "الحرب العالمية الثالثة"، و"رغدة متوحشة"، إلى جانب مسلسلات مثل "أستاذ ورئيس قسم" مع "الزعيم" عادل إمام.

أحمد فتحي هو ممثل مصري، تخرج في قسم المسرح بكلية الآداب في جامعة حلوان، شارك بعد التخرج فى العديد من الأعمال المسرحية أهمها (يا مسافر وحدك، الشبكة، الإسكافي ملكًا)، ومن أعماله التليفزيونية (صاحب السعادة، بدون ذكر أسماء، الرجل العناب)، كما شارك في السينما من خلال أفلام (حلاوة روح، بنات العم، سمير أبو النيل، الحرب العالمية الثالثة).