رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محاولات تامر حسني للصلح بين نصر محروس وبهاء سلطان

بهاء سلطان وتامر
بهاء سلطان وتامر حسني

انتهت الأزمة بين المنتج نصر محروس والمطرب دياب، والتي تدخل فيها المطرب الكبير تامر حسني مؤخرًا، حيث اجتمع الثلاثي في منزل المنتج نصر محروس من اجل حل الازمة، وهي التي كشف عنها فجر اليوم المطرب تامر حسني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بقيامه بنشر فيديو بعد جلسة صلح تمت علي أن يكون دياب حرًا فيما يفعله الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر لـ"الدستور"، قريبة من المطرب تامر حسني، أن الأخير يحاول الفترة المقبلة، في أن يتبنى الصلح بين المنتج نصر محروس، والمطرب بهاء سلطان، مشيرين إلى أن هناك نية من الثنائي للتغاضي عن جميع القضايا المرفوعة ضد بعضهما البعض.

وأشارت المصادر في تصريحاتها، على أنه كان من المفترض ان يكون الصلح بين المطرب بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، قبل إظهار التصالح بين المنتج نصر محروس والمطرب دياب، مؤكدين أنهما لم يتفقا الثلاثي محروس وتامر وبهاء علي موعد محدد للمقابلة، وهو ما دفع تامر لأن يبدأ بجلسة الصلح الخاصة بالمطرب دياب.

وكان قد كشف المطرب تامر حسني كشف عن الصلح في فيديو نشره عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، وكتب: "الحمد لله ربنا قدرني أكون سبب في صلح أخويا وحبيبي دياب على أخويا الكبير المنتج اللي قدمني وقدّم أجيال كتير لمصر الأستاذ نصر محروس، وتم الصلح في منزله وتغاضى عن كامل الشرط الجزائي الواقع على الفنان دياب، ودي لفتة حقيقي مفيش منتج ممكن يعملها في الزمن ده، شكرًا أستاذ نصر، شكرًا أنك كبرتلي ومردتش طلبي ووقفت جانب دياب لأنه شاب ولسه في أول حياته، كل الشكر أستاذ نصر محروس".

يذكر أن تامر حسني يعرض له في دور العرض الحالية فيلم “مش أنا”، والذي حقق إيرادات كبيرة جداً منذ طرحه في دور السينما ويشارك في بطولته حلا شيحة وماجد الكدواني وهو من اخراج محمد العدل، ومن إنتاج حسام حسني.