رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أبرزهم لروبي و أحمد زاهر..

خمس أفلام في لوكيشن التصوير

كواليس فيلم زومبي
كواليس فيلم زومبي علي جنبي

اللي جاري تصويرهبدأ عدد كبير من صناع الأعمال السينمائية تصوير أفلامهم تمهيدًا لعرضها في دور السينما بشكل كبير، وهي الأعمال التي تضم عددًا كبيرًا من النجوم وكان قد بدأ تصويرها قبل شهر رمضان الماضي، وتوقفت لفترة ثم عادت مرة أخري من أجل التصوير، فيما يتبقي أيام قليلة للانتهاء من تصوير تلك الأعمال وأفلام أخرى يتبقى لها لما يقرب من شهرين نظرًا لظروف صناعها.

الفيلم الأول هو فيلم "برة المنهج"، وهو للمخرج عمرو سلامة، ويشارك فى بطولته كل من ماجد الكدوانى وروبى وأسماء أبواليزيد وشريف الدسوقى وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم، ويضم فريق التمثيل في الفيلم أيضا دنيا ماهر.

ويجسد ماجد الكدوانى خلال أحداث الفيلم، شخصية رجل أعمال حاد الطباع يسعى بشتى السبل إلى تحقيق أحلامه، في حين تقوم روبى بتجسيد دور مدرسة موسيقى في إحدى المدارس الخاصة، وتتعرض للعديد من الأزمات في حياتها، وتتوالى الأحداث بينها وبين بطل العمل ماجد الكدواني.

أما الفيلم الثاني فهو فيلم زومبي، والذي يعود للتصوير مرة أخري بعد توقف لأيام بسبب انشغال بطلته الفنانة هاجر أحمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، وهو العمل الذي يقوم فيه بالبطولة الرجالية الفنان علي ربيع.

وفيلم "زومبي على جنبي" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكى، فيه كل من حمدى الميرغنى، أشرف عبد الباقى، كريم عفيفى، شيماء سيف، محمد اوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرقة غنائية شعبية تمر بالعديد من المواقف الكوميدية. 

في نفس السياق استأنف النجم أحمد زاهر تصوير فيلمه السينمائي الجديد "الفارس"، وذلك بعد أن صور أيام كثيرة بصحبة صناعة، إضافة إلى أنه اقترب من دخول مرحلة المونتاج ليعد ثاني اعمال أحمد زاهر في السينما كبطولة بعد فيلم "زنزانة 7".

وتدور قصة فيلم "فارس" حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

الفيلم تأليف حسام موسى، ويشارك في بطولته إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، عابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

وعن الفيلم الرابع وهو فيلم "معالي ماما"، والذي تقوم ببطولته الفنانة بشري، والذي يناقش قضية اجتماعية هامة، وهي علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسؤوليات في العمل، وهو الفيلم الذى تعود بطلته بشري، من خلاله إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها "ليل داخلى" عام 2017.

وتجسد بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه".

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، ويشارك بشرى البطولة محمود الليثي، وشيماء سيف، وسامى مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد على رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام.

وعن الفيلم الأخير الذي استأنف بطله الفنان حسن الرداد تصويره، فهو فيلم "تحت تهديد السلاح"، وذلك بعد أن أجل تصويره نظراً لوفاة الفنان الراحل سمير غانم، وإضافة الي تواجد والدة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى من تداعيات اصابتها بفيروس كورونا.

ويتعرض الفنان حسن الرداد لصدمة كبيرة خلال أحداث الفيلم الذي يشاركه بطولته مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.