رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل الأزمة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

إيمان الحصري
إيمان الحصري

يتذكر دائمًا روّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الإعلامية إيمان الحصري، بالدعاء لها لعودتها إلى شاشات التلفزيون من جديد، بعدما دخلت في نوبة مرضية غير مطمئنة بعد إجراء عملية جراحية دقيقة لم يُكتب لها النجاح حتى اضطرت لإجراء عمليات جراحية أخرى لعلاج المضاعفات، وذلك في شهر رمضان الماضي وحتى الآن.

في شهر مايو الماضي كشف أحد العاملين ببرنامج "مساء DMC" أن الإعلامية إيمان الحصري أجرت عمليات جراحية عدة، إلا أنها حالتها الصحية لم تتحسن، معلنًا أنها أجرت 7 عمليات حتى الآن لوقف المضاعفات.

 

وفي وقت سابق طالبت أسرة الإعلامية إيمان الحصري المتابعين بالدعاء، قائلًة: "تعلن أسرة الإعلامية إيمان الحصري وأطبائها المعالجين عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولى". 

 

وأعربت الإعلامية إيمان الحصري، مساء اليوم الإثنين، عن سعادتها باهتمام متابعيها بحالتها الصحية وتمنى الشفاء لها وخروجها من الأزمة، وكتبت عبر صفحتها الرسمية قائلًة: "أول  مرة أكون قادرة أني أكتب على فيس  بوك من شهور.. والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة  من القلب.. الدعاء الصادق، اللي لولاه  مكنتش هبقى موجودة دلوقتي".

 

وأضافت إيمان الحصري من خلال المنشور الذي كتبته عبر صحفتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًة: "ناس كتير أوي  نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد .. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليه.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة دعواتكم".