رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد خسارتها في الأولمبياد.. روّاد السوشيال ميديا لـ سمر حمزة: «خليكي قوية واستمري»

سمر حمزة
سمر حمزة

حالة من الحزن سيطرت على اللاعبة سمر حمزة، لاعبة منتخب مصر للمصارعة الرومانية، وذلك بعد خسارتها أمس الأحد، وهذا دفعها لإعلانها اعتزال اللعب، وإنهاء مشوارها ومسيرتها مع المصارعة، مكتفية بما حققته في اللعبة خلال السنوات الماضية.


وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي مع اللاعبة سمر حمزة، فكتب مصطفى علي قائلًا: «أنا ضد الاعتزال ياما مريتى بتعب وقهر.. متستسلميش أنتي أقوى من كل ده وياما عديتي ونجحتي».

ouiuiyou
سمر حمزة 

وعلق محمد يعقوب قائلًا: «تجربة فيها فخر.. وبنتعلم منها الكويس ونتجنب الباقي.. استمري واللي جاي أفضل وأفضل إن شاء الله».

وقال صبري الجوادي: «كملي خليكي قوية.. إن شاء الله القادم أفضل»، بينما كتب جابر فرحان: «كملي المشوار وإن شاء الله تحققي ميدالية ذهب في 2024».

l;'kpo
سمر حمزة 

وكتب منى منوشة: «عملتي اللي عليكي وزيادة.. لو ضاعت فرصه فهي مكنتش رزقك لسه عندك كتير»، بينما أبدت رحمة تاج، اعتراضها: «أنا ضد قرارك إنك تستسلمي من هزيمة واحدة فقط حققتيها خلال ٨ سنين مصارعة.. الهزيمة مش آخر المشوار أنتي لسه صغيرة وأدائك كان جميل في الماتش.. كملي لأن الخسارة بتقوي مش بتضعف يا بطلة مصر».

fgd
سمر حمزة 

وودعت سمر المنافسات في طوكيو بعدما فقدت فرصتها في دخول أدوار الترضية والحصول على البرونز، بعد خسارة بطلة روسيا من بطلة قيرغستان 12/0، لعدم التكافؤ في أقل من دقيقتين في دور ربع النهائي من مسابقة مصارعة حرة سيدات.

وشاركت اللاعبة سمر حمزة، لاعبة المصارعة عبر صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جمهورها قرار إعلان اعتزالها، مصطحبة قرار اعتزالها بالجوائز التي حققتها طوال مسيرتها في لعبة المصارعة.

يُجدر الإشارة إلى أن اللاعبة سمر حمزة، بطلة مصر للمصارعة قد خسرت أمام الروسية ناتاليا فوروبييفا 12-16 في المصارعة الحرة، في مباراة مثيرة وقوية حسمتها اللاعبة الروسية في اللحظات الأخيرة.

jklji
سمر حمزة