رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تدهور مفاجئ.. تفاصيل الحالة الصحية لنجل الفنان شعبان عبد الرحيم

عصام شعبان
عصام شعبان

تدهورت الحالة الصحية للفنان عصام شعبان عبد الرحيم، نجل المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم، بشكل مفاجئ وتم نقله للمستشفي لتلقي العلاج المناسب ليكتشف الأطباء أنه يحتاج لتدخل جراحي عاجل. 

- عدوية شعبان يكشف عن دخول شقيقه في أزمة صحية 

وكتب عدوية شعبان شقيق عصام تفاصيل حالته الصحية وتطوراتها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و قال "روحي وعمري وكل حاجة حلوة في حياتي عصام اخويا بأمر الله تقوم بالسلامة ربنا يسترها معاك ويشفيك يارب يانور عيني". 

 

وكشف عدوية تفاصيل حالة شقيقه الصحية قائلاً "أرجو منكم الدعاء بالشفاء العاجل أخويا عصام بيعمل عملية في القلب، يارب يقوم بألف سلامة اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام اللهم إنا نسألك بكل اسم لك أن تشفيه". 

وطالب محبي والده وشقيقه الدعاء له بأن يخرج من أزمته الصحية بالسلامة حيث كتب "ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون، يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفي كل مريض أذهب البأس رب الناس، واشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً يارب اشفي كل مريض مسلم". 

- عصام شعبان يستكمل مسيرة والده الغنائية 

يشار إلى أن عصام شعبان عبد الرحيم قرر استكمال مسيرة والده الغنائية بعد رحيله، وقدم عددا من الأغاني بنفس طريقة والده، ومؤخراً حدثت أزمة بينه وبين المؤلف إسلام خليل الذي كان يتعاون معه باستمرار في كل أغانيه بسبب ملكية الألحان والأغاني ولم تنته الأزمة حتى الآن رغم رغبة عصام في إنهائها معه وذهابه لمنزله والجلوس معه، ولكن دون جدوى وهو ما أغضب عصام بشدة ووصف ما قام به إسلام خليل بعدم الوفاء.