الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جنايات المنصورة: المؤبد لأب اعتدى على ابنته أكثر من مرة بالدقهلية

المؤبد
المؤبد

قصت محكمة جنايات المنصورة بالسجن المؤبد على أب بتهمة الاعتداء على ابنته أكثر من مرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، محمود محمد عبدالرازق.

وأصدرت محكمة جنايات المنصورة حكما بمعاقبة “شعبان ع ال”، والد الطفلة 16 سنة بالسجن المؤبد عما أسند إليه من اعتداءات على ابنته أكثر من مرة، وقد أحال المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية المتهم، إلى محكمة الجنايات بعد اعترافه بارتكاب الجريمة.

كما أصدرت محكمة جنايات المنصورة بالدقهلية، اليوم الخميس، حكمًا بالسجن المشدد 10 سنوات لـ6 متهمين بينهم سيدتان والحبس سنة مع الشغل لمتهمة، وبراءة آخرى، وذلك فى واقعة الاشتراك فى تعذيب صاحب مكتب استيراد بعد أن استدرجوه إلى منزلهم بحجة وجود عيد ميلاد وقاموا بعمل حفلة تعذيب عليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد جمال محمد، محمود محمد عبدالرازق.

وحكمت المحكمة بمعاقبة كل من "هبة الله" و"وعد" و"محمد.م" و"فريد.إ" و"أحمد.إ" و"محمود.ش" بالسجن المشدد 10 سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وثانيًا معاقبة "مها.أ" بالحبس مع الشغل سنة واحدة عما أسند إليها وألزمتها المصاريف الجنائية، ثالثًا ببراءة "حنان" مما أسند إليها، رابعًا بمصادرة الأعضاء الذكرية الصناعية المضبوطة.

يذكر أن المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، قد أحال 8 متهمين بينهم 4 سيدات من محافظة الدقهلية، من بينهم اثنين من زوجاته لمحكمة جنايات المنصورة، بعد اتهامهم بخطف وتعذيب صاحب مكتب استيراد وتصدير بالمنصورة وصوروه عاريًا، وشرعوا في قتله بعدما حضر عيد ميلاد زوج إحدى المتهمات.

وقال قرار الإحالة إنه تم إحالة كل من هبة الله .ح. ع 32 سنة أخصائي تمريض بمستشفى دمياط التخصصي، زوجة المجني عليه  و وعد. ع. م، 29 سنة طالبة، و مها. أ .ع ، 34 سنة، ربة منزل،زوجته الثانية ،  وحنان. ا. ا  52 سنة، معلم أول بمدرسة العوضية الابتدائية- ومقيمة العوضية مركز شربين، ومحمد. م. م ، 25 سنة ماجستير في التربية الرياضية- ومقيم بالمنصورة وجميعهم محبوسون، وفريد. إ. ع ، 37 سنة حاصل على دكتوراه في القانون الجنائي من الخارج، وأحمد. إ. إ 33 سنة صاحب صالة ألعاب رياضية، ومحمود .ش. ع ، 35 سنة حاصل على دبلوم صنايع، هاربين في القضية رقم 5623 لسنة 2021 جنايات قسم أول المنصورة،  والمقيدة برقم 1037 لسنة 2021 کلىجنوب المنصورة، إلى محكمة الجنايات.

وجاء ذلك لأنهم في يوم 4/4/2021 بدائرة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية خطفوا وآخر مجهول بالتحايل على المجني عليه محمد. م. ع ،35 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير، بأن نسج له كل من المتهمة الثانية والمتهمين الخامس والسادس استدراجه لحفل عيد ميلاد زوج إحداهن، وما إن انطلت عليه تمكنوا من اقتياده إلى المكان المعد سلفًا لذلك والقابع به باقي المتهمين وقاموا بالتعدي عليه بالضرب بواسطة أدوات عصا ومطواة وحذاء، مما شل مقاومته وتمكنوا من أن ينزعوا منه ما يستر عورته، واعتلته المتهمة الأولى واضعة أداة قضيب بلاستيكي بعجيزته، فأحدثوا به الإصابات الموصوفة في تقرير الطب الشرعي، وأخذوه على هيئته هذه يلتقطون له المقاطع المرئية.