رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طلاب مدرسة قنا الفنية التجارية يحصدون 6 مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية

طلاب
طلاب

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن طلاب مدرسة قنا الفنية المتقدمة التجارية حصدوا 6 مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في امتحانات الدبلومات الفنية ( نظام الخمس سنوات ) للعام الدراسى 2020 / 2021، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتماما خاصا بالمتفوقين في كافة المجالات وتدعمهم لأنهم أمل المستقبل.

وأوضح محافظ قنا أن الطالبة إسراء ياسر حسني محمد حصدت المركز الثاني على مستوى الجمهورية بمجموع 440 درجة، فيما حصدت الطالبة إسراء منصور علي عمر  المركز الثالث علي مستوي الجمهورية بمجموع 438 درجة، والطالبة إيمان حسن خلف الله مصطفي المركز الثالث مكرر بمجموع 438 درجة، والطالبة خلود محمد حسين علي المركز الثالث بمجموع 438 درجة، والطالبة آية سيد محمد علي المركز السابع بمجموع 437 درجة، والطالبة إيمان سيد أحمد علي المركز العاشر بمجموع 436 درجة.

هذا وقدم محافظ قنا التهنئة للطلاب المتفوقين، مشيدا بدور الأسرة في توفير المناخ المناسب الذي أتاح للطالبات تحقيق تلك النتيجة المتميزة، مطالبا إياهم بالحفاظ على النجاح والتفوق خلال دراستهم.

ووجه الشكر للقيادات التعليمية بالمحافظة وعلى رأسهم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم لمجهودهم فى النهوض بمنظومة التعليم، مؤكدا حرص محافظة قنا على تكريم المتفوقين من أبنائها الطلاب لتحفيزهم على الاستمرار في تفوقهم وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، داعيًا الطلاب والطالبات بكافة المراحل التعليمية إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل النبوغ والتفوق الدراسي.

وكان قد عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ، اليوم الخميس اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة وذلك بحضور كل من حازم عمر نائب المحافظ والمهندس تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة والمهندسة فاطمة ابراهيم السكرتير العام المساعد وجميع وكلاء الوزارة ورؤساء الوحدات المحلية للمدن ورؤساء شركات المرافق.

هذا ووافق المجلس على تعديل قرار التخصيص رقم ٣٦٨ لسنة ٢٠١٠ الخاص بإنشاء مكتبة ثقافية بقرية الخطارة التابعة لمركز نقادة من ٨٠٠ م الى ٦٢٢ م وذلك لتعارضها مع انشاء مشروع الصرف الصحى بالقرية كما وافق المجلس على استبدال سيارات الكبود الأجرة بسيارات جديدة مناسبة وآدمية لنقل الركاب وذلك بالنسبة للسيارات التى لم يمض على إنتهاء ترخيصها عام ولم يتمكن مالكها من الإحلال خلال هذه الفترة.