رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أبرز 5 معلومات عن اللواء أشرف درويش مدير أمن كفر الشيخ الجديد

اللواء أشرف درويش
اللواء أشرف درويش

أصدر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قرارا بتعيين اللواء أشرف درويش، مديرا لأمن محافظة كفر الشيخ، بعد ترقية اللواء خالد العزب مدير الأمن السابق للعمل مساعدا لوزير الداخلية لقطاع وسط الدلتا.

وترصد "الدستور" أبرز 5 معلومات عن مدير الأمن الجديد :

1 - اسمه اللواء أشرف صباح درويش
2 - عمل حكمدارا بمديرية أمن بني سويف 
3 - عمل بمنصب مأمور مركز شرطة القناطر
4 - عمل مساعدا لمدير الأمن العام بالقليوبية 
5 - حكمدارا بمديرية أمن بني سويف

واعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الحركة السنوية للتنقلات العامة لضباط وضابطات الشرطة، وشهدت الحركة مفاجآت لأول مرة، وأرسلها قطاع شؤون الضباط، إلى مديريات الأمن لتنفيذها.

وشهدت الحركة، الدفع بقيادات شابة لتولي مسؤولية حفظ الأمن، لتنفيذ السياسة الجديدة لوزارة الداخلية، تعتمد على كوادر شبابية ذات خلفيات أمنية متطورة، ويجري الاعتماد على الحاصلين على دورات تكنولوجية، تدعيما لسياسة التحول الرقمي التي تنتهجها الوزارة في كل قطاعاتها.

الحركة شملت ترقيات عدد من الدفعات، حيث ستجري ترقية الدفعة 1996 و1997 لرتبة عميد، ودفعة 2001 و2002 لرتبة عقيد، ودفعة 2006 لرتبة المقدم، ودفعة 2011 لرتبة الرائد، ودفعة 2016 لرتبة النقيب.

وتدعم حركة الداخلية الجديدة عددا من القطاعات الأمنية المهمة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية، بالاضافة الى الاعتماد على القيادات والعناصر الأمنية المشهود لها بالكفاءة، كما سيتم تصعيد عدد من الضباط للرتبة الأعلى، وراعت الحركة الظروف الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية.