رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فتح باب الحجز لعروض مسرحية «ياما في الجراب يا حاوي» في الإسكندرية

ياما في الجراب يا
ياما في الجراب يا حاوي

 

أعلن مسرح «كايرو شو» المنتج  لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" للنجم الكبير يحيى الفخراني عن فتح باب الحجز لعروض المسرحية في الإسكندرية.

ومن المقرر لها أن تنطلق يوم ١٧ أغسطس القادم على المسرح الكبير لمكتبة الإسكندرية ولمدة 5 ليال حتى ٢٢ أغسطس، كأول مسرحية جماهيرية كبيرة يتم افتتاحها بالإسكندرية منذ سنوات، تعود بعدها أسرة العمل استعدادا لانطلاق عروض القاهرة يوم ٢٦ أغسطس على خشبة مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس "الماركيي"، على أن تكون عروض القاهرة والإسكندرية بالتبادل خلال الفترة القادمة.

المسرحية عن رائعة بيرم التونسي والملحن أحمد صدقي، إخراج مجدي الهواري، وأشرف عليها فنياً محمد هاني، بطولة النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني، والنجم إياد نصار، ونجمي الغناء محمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، والنجم شريف دسوقي، بجانب نجوم المسرح سما إبراهيم، وناصر سيف، وحسن العدل، وإسماعيل فرغلي، ورضا إدريس، ولبنى ونس، وعلاء قوقة.

وتدور المسرحية في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

وبدأ نجوم مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” بطولة الفنان يحيى الفخراني تسجيل أغاني المسرحية الجديدة من أجل تجهيزها قبل العرض الذي يبدأ الشهر القادم ومنهم محمد الشرنوبي وإياد نصار وكارمن سليمان.

ويقدم الثنائي محمد الشرنوبي وكارمن سليمان مجموعة من الأغنيات خلال المسرحية التي تعرض بين القاهرة والإسكندرية، كما يشاركهما الغناء في عدد من الأغنيات الفنان إياد نصار الذي يغني بعض المقاطع للمرة الأولى في مشواره الفني.

ومن المقرر أن تحتوي المسرحية على أكثر من 10 أغنيات ومقاطع خلال الأحداث التي تقدم بتقنيات عالية للمرة الأولى في المسرح المصري، ويغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي كما تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.