رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بتجنن كتير».. كيف علّق رواد السوشيال ميديا على سيشن سمية الخشاب الجديد؟

سمية الخشاب
سمية الخشاب

 

تصدرت الفنانة سمية الخشاب تريند “جوجل”، بعد ما نشرت صور لها عبر "إنستجرام"، تظهر خلالها على السرير داخل منزلها بروب أبيض أنيق، تاركة شعرها الأسود منسدلا، معلقة: "الجمال الحقيقي هو أن يكون المرء صادقًا مع نفسه".

سمية الخشاب 

وعلق رواد السوشيال ميديا على الصورة، حيث قال أحدهم: “عديتي الجمال وزيادة يا قلبي”، بينما قالت روان:"إيه الجمال ده ما شاء الله ربنا يحميكي"، وعلق كريم:"بتجنن كتير".

وطرحت سمية الخشاب مؤخرا فيديو كليب "أوعدك"، بمشاركة المطرب عمر كمال، عبر موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول.

سمية الخشاب 

وكان قد تسبب الكليب في أزمة بين سمية الخشاب وعمر كمال، وألقى عمر اللوم على شريكته في العمل في حوار تلفزيوني، وذلك بسبب عدم التزامها ببنود عقد التعاون على هذا العمل، وتحكمها في نسب المشاهدات التي تأتي على الأغنية وأرباحها، وبعدها نشر عمر كمال على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة له مع سمية الخشاب بمناسبة 10 مليون مشاهدة لكليب أوعدك بعد ساعات من إلقائه اللوم والعتاب على شريكته في الأغنية.

وقدمت النجمة سمية الخشاب، فى موسم دراما رمضان المنقضى 2021 مسلسل "موسى"، من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة 

وقدمت النجمة سمية الخشاب، فى موسم دراما رمضان المنقضى 2021 مسلسل "موسى"، من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر.