رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بدء تصوير الجزء الثاني من حكايات «إلا أنا» في هذا الموعد

سهر الصايغ
سهر الصايغ

تبدأ الشركة المنتجة للجزء الثانى من مسلسل" إلا أنا“، تصوير أولى حكايات العمل والتي تحمل اسم ”بيت العز" مطلع أغسطس المقبل.

وتجري الشركة المنتجة للمسلسل جلسات عمل مكثفة مع مخرج العمل لتحديد موعد نهائي للتصوير ومعاينة أماكن التصوير المختلفة، فيما تواصل الشركة المنتجة حاليًا، التعاقد مع باقي النجوم الذين يشاركون في بطولة الحدوتة.

أبطال حدوتة بيت العز

ويشارك في بطولة حدوتة بيت العز كلا من  سهر الصايغ ورشدي الشامي  وصفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي، والحدوتة من تأليف شريف يسري.

وستكون الجزء الجديد من مسلسل “إلا أنا” من 6 حواديت كل حدوتة تدور في 10 حلقات،  وتقوم الشركة  حاليا بترشيح أبطال الحواديت والمؤلفين والمخرجين للتعاقد معهم .

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرض الجزء الأول على الشاشة. 
والمسلسل تم عرض حكاياته كالتالي أولهم حكاية "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، و"ربع قيراط" بطولة ريهام عبد الغفور و"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، و"أول السطر" بطولة درة. 

مسلسل "إلا أنا" دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، و تسرد وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

ومن المفترض تقديم حكايات أخرى من مسلسل "إلا أنا"، ويكون هدفها الرجال والحديث عنهم، خاصة أن الحكايات السابقة كانت تكشف عن دور المرأة في المجتمع وعن تأثيرها والمعاناة التي تعيشها بشكل يومي، وهو ما تم طرحه في كثير من الحكايات المعروضة.