رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد السقا يدخل حرب تكسير العظام بـ«قصة 200 جنيه» فى 18 أغسطس

كواليس فيلم قصة 200
كواليس فيلم قصة 200 جنيه

قررت الشركة المنتجة للفيلم السينمائي الجديد "قصة 200 جنيه"، طرحه بدور العرض السينمائية، 18 أغسطس المقبل، لينضم العمل بذلك لأفلام موسم الصيف السينمائي الذي يشهد حرب تكسير عظام بين نجوم الصف الأول. 

وبدأ صناع فيلم "قصة 200 جنيه" الترويج للعمل المقرر طرحه 18 أغسطس المقبل بدور العرض السينمائية في مصر والدول العربية.

وجاءت الدعاية للفيلم بشكل مبتكر عن طريق وضع بوستر على شكل ورقة عملة "200 جنيه" مرسوم عليها إمضاء النجوم المشاركين؛ أحمد السقا، ليلى علوى، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزى، مى سليم، إسعاد يونس، خالد الصاوى، محمود حافظ.

الفيلم يعتمد على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى وتظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمى للبطولة الجماعية.

ويجسد الفنان أحمد رزق  دور مدرس ملتزم يعانى من بعض ضغوط الحياة اليومية، أما الفنانة نيللى كريم  فتظهر فى دور راقصة  خلال أحداث الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى تشويقي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة التي يقوم ببطولته أبطال مختلفون، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين ويضم نيللى كريم، إسعاد يونس، هاني رمزي، وليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد رزق، ملك قورة، مي سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه حول ورقة الـ200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

فيلم 200 جنيه

FB_IMG_1627117646720
FB_IMG_1627117646720