الأربعاء 29 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

غلق وتشميع مقهى ومصادرة 20 شيشة بالشرقية

غلق وتشميع مقاهى
غلق وتشميع مقاهى

تزامنًا مع احتفال المواطنين بعيد الأضحى المبارك، تكثف مراكز ومدن المحافظة حملاتها اليومية برفع الإشغالات المخالفة نتيجة تعدي أصحاب المحال التجارية والباعة الجائلين على حرم الطرق والشوارع الرئيسية والتي تتسبب في اختناقات مرورية ولإيجاد السيولة المرورية بالشوارع، فضلاً عن متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة كورونا حفاظاً على سلامة المواطنين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة على المقاهي والكافتريات؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وأسفرت الحملة عن  غلق كافتيريا على ترعة الشيخ منصور بنطاق المركز، وتم التحفظ على ٢٠ شيشة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

ووجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا وحرصاً على صحة وسلامة الجميع.

تُكثف مراكز ومدن محافظة الشرقية حملاتها اليومية لرفع الإشغالات المخالفة وفك الإختناقات المرورية بالشوارع نتيجه تعدي أصحاب المحال التجارية والباعه الجائلين على حرم الطرق والشوارع الرئيسية، وتيسير حركة السيارات وعبور المواطنين، فضلًا عن متابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة كورونا حفاظا على سلامة المواطنين، وذلك تزامنًا مع إحتفال المواطنين بعيد الأضحى.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة علي المقاهي والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وأسفرت الحملة عن  تشميع كافيتريا بمنطقة حي المستشارين ومصادرة ٢٥ شيشة كما تم التحفظ على عدد من التكاتك المخالفه نظرًا لما تمثله من مشكلات مرورية وإعاقة لحركة المواطنين.

فضلًا عن رفع  ٤٣ حالة إشغال متنوعة أمام المحال التجارية والطرق العامة لفتح الطريق أمام حركة السيارات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع إدارة مرور الشرقية والإدارات الفرعية التابعة لها بالمراكز لتكثيف الحملات المرورية والدورية  على الطرق العامة والرئيسية للتصدى لكافة المخالفات ولتحقيق الإنضباط بالشوارع ومواجهه ظاهرة التعدي على حرم الطريق لتحقيق أقصى سيولة لحركة السيارات وعبور المواطنين.