الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بطلة العالم للمرة الخامسة.. الجمهور لنور الشربيني: فخر بنات مصر

نور الشربيني
نور الشربيني

حالة من السعادة والبهجة سيطرت على روّاد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان فوز اللاعبة نور الشربيني ببطولة العالم للإسكواش للمرة الخامسة على التوالي.

 وتوجت اللاعبة نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميًا لسيدات الإسكواش، ببطولة العالم للإسكواش، المقامة حاليًا في شيكاغو خلال الفترة بين 14 إلى 23 يوليو الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وتفاعل معدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي في العالم الافتراضي "فيسبوك"، وعلق لها الكثيرون، وهنأوها بالفوز الذي حققته وكانوا ينتظرونه منها، فكتبت شيماء العراقي، من روّاد السوشيال ميديا قائلًة: "مبروووووووك جدا حقيقي تستاهلي اكتر من كدة دايما فخورين بيكي وعقبال لما توصلي انك تبقي أسطورة اللعبة يا بطلة"، وكتب وائل شحاتة من متابعي اللاعبة نور الشربيني عبر "فيسبوك" قائلًا: "الف مبروك فخر بنات مصر والعرب والعالم".

وعلق أسامة هلال، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "مليون مبروك يا نور بطله العالم شرف كبير ليكي ولمصر ودايما متالقه وبطله العالم"، وكتبت موني سمير، من جمهور البطلة نور الشربيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًة: "مبروك حبيبتى مبروك لمصر مبروك لسبورتنج مبروك للإسكندرانية انتى و زميلاتك و زملائك فخر لمصر شرفتونا أمام العالم..... ربنا يوفقك ويجازيك خير على ما تبذليه من جهد وان شاء الله السنة القادمة تحقق الفوز لتكونى الاولى لتحقيق هذا العدد من الانتصارات وتحيا مصر".

وحصدت نور الشربيني لقب بطولة العالم للاسكواش للمرة الخامسة في تاريخها والثانية على التوالي، وفازت نور الشربيني على مواطنتها نوران جوهر في المباراة النهائية بنتيجة 3-1 في مباراة استغرقت 53 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5، 11-8، 8-11، 11-9.