الأربعاء 19 يناير 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأنس والنمس

يعرض 4 أغسطس.. تفاعل واسع مع فيلم هنيدي الجديد عبر «السوشيال ميديا»

بوستر الأنس والنمس
بوستر الأنس والنمس

"وأخيرا إعلان فيلم الإنس والنمس.. بوعدكم هتشوفوا انبهارات ومفاجآت.. مينشن صحابكم يلا وشوفوه سوا.. 4 أغسطس بدور العرض".. بهذه الكلمات أعلن الفنان الكوميدي محمد هنيدي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موعد عرض فيلمه الجديد بدور العرض، وهو ما تفاعل معه رواد السوشيال ميديا بشكل كبير وتصدر “تريند” محرك البحث “جوجل”.

وتفاعل إسلام عصام، عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك” مع فيلم محمد هنيدي الجديد، قائلا: “وأنا بقولك تاني يا هنيدي ٤ اغسطس ده عيد ميلادي يعني لازم تعزمني على العرض الخاص وإلا هتلبسك روح شريرة قصيرة”.

وقال محمود عبدالله، إنه “من المتوقع أن تكون عودة هنبدي للشاشة الكبيرة أمر في غاية الروعة، لأن شعبيته زادت بسبب تفاعله الكبير مع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها”.

وتمنى فوزي عبد الراضي أن يكون ضمن الحاضرين في العرض الخاص مع النجم محمد هنيدي، ويلتقط معه الصور التذكارية لأنه من أشد معجبيه.

وأعلنت نريمان فتحي، إنها قررت هي وأصدقائها أن يذهبوا للفيلم بمجرد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، والذي سيعرض بعد يومين من انتهاء امتحانات الشعبة العلمية.

وقالت: “أملنا كبير في فيلم هنيدي، ينسينا هم الثانوية والامتحانات ويهون علينا انتظار النتيجة”.

يذكر أن الفيلم يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار كريم حسن بشير.

Screenshot_٢٠٢١٠٧٢٢-١٣١٥١٦
Screenshot_٢٠٢١٠٧٢٢-١٣١٥١٦
received_963406937539723
received_963406937539723
Screenshot_٢٠٢١٠٧٢٢-١٣١٤٣٠
Screenshot_٢٠٢١٠٧٢٢-١٣١٤٣٠