رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بمواقف مؤثره بينه وبين والده.. كريم محمود عبد العزيز يتصدر «ترند جوجل»

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز

تصدر الفنان كريم محمود عبد العزيز "ترند"  محرك البحث "جوجل" وذلك عقب تصريحاته مع الإعلامية مني الشاذلي، أمس، حيث كشف عن مواقف مؤثرة بينه وبين والده.

و كشف الفنان عن موقف غريب حدث له بعد وفاة والده الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، وإذا به يفاجأ أن نفس الموقف تحول إلى مشهد سينمائي، في فيلمه الجديد موسى للمخرج بيتر ميمي.

- "شوفت والدي بعد سنة من وفاته"

وحكى الموقف قائلا، إنه كان قد مر قرابة العام على وفاة والده، فإذا به يفاجأ به وهو يوقظه من نومه، دون أن يلمسه وقال له: "إيه صباح الفل".

و أكد كريم أنه كان يتعامل بصورة عادية، وكأن والده كان لتوه مستيقظاً وجاء ليوقظه كأي يوم عادي، مشيراً إلى أنه لم يكن يحلم على الإطلاق بل كان مستيقظاً وفاتحاً عينه، وتابع: "بص لي وقال لي صباح الفل بقى قوم اشرب شاي وخد دش حلو كده وروح التصوير بتاعك فايق كده وفريش وحلو قولت له حاضر.. ما كنتش بحلم أنا صاحي هو ندهلي فأنا فتحت عيني وبصيت له كده وبتعامل عادي".

أوضح نجل  الفنان الراحل محمود عبد العزيز، أن والده ألقى دعابة من دعاباته الشهيرة عليه، فضحك وأشاح بوجهه لثانية، وعندما رفع وجهه مجدداً لم يجده أمامه، فتخيل للحظة أنه سيراه خارجاً من باب الغرفة قبل أن يفيق على الواقع ويتذكر وفاته، مشيرا إلى أنه توقف مع نفسه لدقائق مشدوهاً، يتساءل عمّا حدث حيث كان متأكداً من وجود والده معه في الغرفة، لأنه لم يكن يحلم.

 - والدي بطلي الخارق

وعن والده يقول في أبرز تصريحاته مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه بطله الخارق الذي أثار إعجابه ويقتدي به،  مضيفا أن الفنان محمود عبد العزيز اترفض في التمثيل في بداية حياته، وسافر النمسا وحاول يشتغل أي حاجة، فباع جرائد، وشقي وتعب وماكنش لاقي بيت ونام على الرصيف".

 

جدير بالذكر أن كر يم محمود عبد العزيز، يشارك في فيلم "موسى" من إنتاج ثلاث من أكبر شركات الإنتاج السينمائي في مصر والعالم ‏العربي، وهي سينرجي فليمز، ونيوسينشري وأفلام مصر العالمية، وذلك باستخدام أحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية.

و هو من بطولة ‏إياد نصار، صلاح عبدالله، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، ومن إخراج بيتر ميمي، ‏وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي.