الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«Black Widow» ينافس أفلام العيد ويحقق إيرادات هائلة في مصر

Black Widow
Black Widow

واصل فيلم “Black Widow” تحقيقه إيرادات مميزة داخل شباك التذاكر المصري للأسبوع الثاني على التوالي وسط منافسة شرسة مع الأفلام المصرية وخاصة فيلم مش أنا بطولة الفنان تامر حسني وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة الفنان كريم عبد العزيز وفيلم العارف بطولة النجم أحمد عز أحدث الأافلام المصرية في الشباك.

وبسبب الإقبال المميز للفيلم، نجح فيلم “Black Widow” في تحقيق إيرادات مميزة وصلت إلى 3 ملايين جنيهًا و400 ألفًا، ومازال الفيلم متواجدًا في القاعات فيما يقرب من 20 قاعة بالسينمات الكبرى بعد استمرار الإقبال عليه لينافس على كعكة إيرادات عيد الأضحى المبارك.

فيلم “Black Widow” الذي تعود به النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، تدور أحداثه خلال فترة ما بين الحرب الأهلية بين توني وستيف والحرب الأبدية مع ثانوس، حيث تذهب ناتاشا رومانوف المعروفة لدى الجميع باﻷرملة السوداء في مهمة جديدة بروسيا.

فيلم “Black Widow” بطولة مجموعة مميزة من النجوم العالميين على رأسهم، النجمة العالمية سكارليت جوهانسون وفلورنس بوج وديفيد هاربر وريتشل وايز ووت فاجبينلي وراي وينستون وفيلم “Black Widow” من تأليف ديفيد هايتر ومن إخراج  كيت شورتلاند، وكان مقرر أن يطلق الفيلم خلال الفترة الماضية ولكن وباء كورونا أجل خطة شركات الإنتاج العالمية الكبرى وتقرر عرض الفيلم خلال الشهر الجاري.

وتعد هذه هي المرة السابعة في الفيلم الجديد التي ستلعب فيها النجمة العالمية سكارليت جوهانسون دور “الأرملة السوداء أو ناتاشا رومانوف” بعد سلسلة من الأعمال خلال السنوات الماضية حققت فيها نجاحات كبيرة.

وتراجعت الأفلام الأأجنبية بشكل كبير أمام الأفلام المصرية خلال موسم عيد الأضحى المبارك حيث حصل فيلم العارف بطولة أحمد عز وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين للنجم كريم عبد العزيز وفيلم مش أنا بطولة تامر حسني على معظم إيرادات العمل الجديد.