الثلاثاء 03 أغسطس 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حفل لـ نوران أبوطالب على المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية.. 1 أغسطس

نوران أبو طالب
نوران أبو طالب

تحيي المطربة نوران أبو طالب حفلا غنائيا بمشاركة أوركسترا مكتبة الإسكندرية، وقيادة جورج قتله، على المسرح المكشوف بالمكتبة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الأحد الموافق 1 أغسطس المقبل.

 

ويأتي هذا الحفل ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي التاسع عشر الذي ينظمه مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية بداية من الثامن من يوليو وحتى السابع من أغسطس 2021. 

 

وكانت نوران أبو طالب قد أحيت سهرة طرب غنائية خاصة على مسرح الزمالك، وذلك في مستهل سلسلة حفلات موسم الصيف.

 

وعلى مدار ساعتين؛ غنت قرابة 17 أغنية، تنوعت بين القديمة والجديدة، بداية من "فوازير" و"في هويد الليل" و"يا نجمة"، مرورا بأغنيات "كي يضيق بيك الدهر" و"أبعد مكان" و"طاير يا هوا".

 

وافتتح مسرح الزمالك بسهرة نوران موسم حفلاته الغنائية الصيفية خلال شهر يوليو، والذي يشهد فيه توليفة متنوعة المذاقات الموسيقية، من بينها حفلتين متتاليتين للفرقة الأردنية الشهيرة أوتوستراد وحفل فرقة ملاذ ومهرجان موسيقى الروك.

 

كما حملت سهرة نوران الغنائية مفاجأة خاصة من نوعها بحلول المطرب أحمد الحجار ضيفا عبر تقديمه أغنية "بحلم معاك"، أول دويتو غنائي يجمعه مع نوران وتم إطلاقه مؤخرا بشكل فيديو كليب تم تصويره بين الإسكندرية وأمريكا.

 

يشار إلى أن نوران أبو طالب بدأت رحلتها الفنية عام 2015، حيث التحقت بالفرقة الموسيقية للجامعة الألمانية، وبعدها بثلاثة أعوام بدأت مشروعها الفني الخاص، حيث قدمت عروض فنية بمصر وخارجها، شاركت في تلحين عدد من أعمالها كما شاركت في مهرجانات دولية لموسيقي الجاز ونالت استحسان الجمهور والنقاد.

 

ودرست المطربة نوران أبو طالب الحقوق والمحاماة وبدأت العمل بعد الانتهاء من الدراسة في الأمم المتحدة لمكافحة جرائم المخدرات، وشاركت في حفلة غنائية في العام الأول من عملها والحضور من شجعها للتركيز في الغناء.