رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هاني رمزي وصناع «أبو العربي» يحتفلون بوقفة عيد الأضحى مع لميس الحديدي

هاني رمزي
هاني رمزي

يحل أبطال مسرحية "أبو العربى" ضيوفًا على الإعلامية لميس الحديدى في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة On، وذلك اليوم الاثنين فى تمام الساعة التاسعة مساءً، والضيوف هم هانى رمزى، وداليا البحيرى، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فتحى، ومحمد جمعة، وعمرو عبد العزيز، وليلى عز العرب.

ويتحدث ضيوف البرنامج عن المسرحية، وعودة هانى رمزى للمسرح بعد غياب سنوات طويلة.

وتدور مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" حول أبو العربي الشخصية الشهيرة، يقع في صدفة غريبة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي، الذي اختفى منذ عدة أعوام، مما يجعل فكري المحامي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ المهمة المستحيلة.

وتعد المسرحية عودة للنجم إلى خشبة المسرح، وذلك بعد غياب 18 عامًا عن تقديم العروض المسرحية منذ تقديمه مسرحية "كده أوكيه" في عام 2003.

العمل المسرحي "أبو العربي" من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، وأشعار عادل سلامة، بطولة هاني رمزي، وداليا البحيري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وحجاج عبدالعظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبدالعزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين، بالإضافة إلى وجود عدد من الاستعراضات التي يقدمها بشكل جديد مخرج العمل.

وطرحت تذاكر المسرحية للجمهور على 4 فئات الأولى بمبلغ 750 جنيهًا، والثانية بمبلغ 500 جنيه، والثالثة بمبلغ 300 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 150 جنيهًا، ويقام العرض المسرحي على خشبة مسرح طيبة مول بمدينة نصر.

الجدير ذكره أنه قد استقبل الفنان هاني رمزي، محمد رشاد صاحب واقعة تعدى كمساري قطار منوف، وبصحبته ابنته ملك، بحضور أبطال العمل المسرحي "أبو العربي"، فى إطار تقديم الدعم الكامل له ولأسرته. 

وقدم رمزي، رشاد، بشكل جيد وسط حالة تصفيق شديدة من قبل الجمهور وأبطال العمل، وسط حالة سعادة كبيرة من الضيف وابنته.