رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خالد جلال يساند ياسمين عبدالعزيز: «انتي الماركة المسجلة للسعادة»

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز مع خالد جلال

دعم المخرج المسرحي الكبير خالد جلال ، الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة دخلت علي أثرها في غيبوبة، ونشر المخرج الكبير مجموعة صور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. 

 

وكتب  "جلال"، "بنتي وأختي و صديقتي و نجمتي المفضلة علي الدوام أعرف انك قوية و مثابرة".

وأضاف المخرج الكبير خالد جلال "شفاكي الله و عفاكي لتعودي أكثر بهجة و تأثيرًا في قلوبنا جميعا يا ياسمين، أنتي الماركة المسجلة للسعادة وأعرف أن الله سيحفظك و يعيدك لأسرتك و لنا علي خير لعل دفء محبتك في قلوبنا جميعا تحيطك و تصلك و تطمئنك". 

وكانت "الدستور" قد علمت من مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أنها دخلت أحد المستشفيات في المعادي لإجراء إحدى العمليات الجراحية، وبعد انتهاء العملية اكتشف الفريق الطبي المعالج لها وقوع خطأ طبي كبير، وعلى الفور تم عمل جراحة أخرى لمعالجة هذا الخطأ، ولكن أصيبت الفنانة بتلوث بكتيري أدى لدخولها في غيبوبة، ويتابع الفريق الطبي المعالج لها حالياً حالتها الصحية بدقة لمحاولة الخروج من الأزمة. 

كما كشف الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلا: “يا جماعه بعد إذنكم  أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط، وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل”، وأضاف العوضي: “هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم، دي كفاية إنها تهون عليها”.

و يشار إلي أن ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "اللي مالوش كبير" إلى جانب زوجها أحمد العوضي ومع الفنانين خالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.