رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«حماة الوطن» يهنئ النادي الأهلي بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

هنأ حزب حماة الوطن، شعب مصر العظيم وجمهور النادي الأهلي، بفوز فريق كرة القدم  للنادي الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعد تغلبه على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، متمنيا دوام التقدم والنجاح للرياضة المصرية بشكل خاص والدولة المصرية بشكل عام على كافة الأصعدة.

وكانت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، هنأت الشعب المصري والنادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بالفوز على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون رد، في ‏المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ويكتب هذا الجيل تاريخا له من خلال ‏التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي.‏

وهنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» النادي الأهلي بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، عقب الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة.

وكتب «الكاف» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة، قال فيها: «الأبطال.. الأهلي يصبح أول نادٍ على الإطلاق يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 10 مرات».

ونجح الأهلي في تعزيز رقمه القياسي للتتويج بلقب دوري الأبطال، في عشر مناسبات مختلفة، بعد أن حقق اللقب الإفريقي في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.