رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مستثمرو بدر»: «حياة كريمة» وفرت عدد كبير من فرص العمل

المهندس بهاء العادلي
المهندس بهاء العادلي

أكد المهندس بهاء العادلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس جمعية مستثمرى مدينة بدر، أهمية مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتحسين مستوى معيشة الأسر في القرى والريف.

وقال العادلي في تصريح لـ«الدستور» إن المبادرة ستعمل على تنشيط مبيعات وحركة الإنتاج عدد كبير من المصانع الخاصة بالصناعات الكهربائية ومواد البناء، والأثاث، وغيرهما، مما يؤدي إلى خفض معدل البطالة من خلال توفير عدد كبير من فرص العمل وخاصة للشباب حديثي التخرج الذي يبحث عن فرصة عمل.

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس جمعية مستثمرى مدينة بدر، أن أي مبادرة يطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تعم بالخير والرخاء على باقي القطاعات، مؤكدًا أن القطاع الخاص والمستثمرين يدعمون أي قرار يتخذه الرئيس السيسي وحكومته لصالح مصر وشعبها.

وفي السياق، أكد المهندس بهاء العادلي، أن الوضع الاقتصادي والسياسي والاجتماعي في مصر تغير تمامًا إلى الأفضل بفضل خطة الحكومة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال إن القطاع الخاص شريك أساسي للنهضة التي تشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن جمعية مستثمري مدينة بدر تعتزم زيادة الاستثمارات بالمنطقة خلال الفترة المقبلة تزامنًا مع خطة الحكومة والرئيس السيسي في زيادة اعداد المصانع والمدن الجديدة.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، رئيس جمعية مستثمري مدينة بدر، إلى أن هناك خطة بزيادة اعداد المصانع في مدينة بدر و منطقة الروبيكي، ومن المقرر انه يتم انشاء 1700 مصنع جديد، وستعمل تلك المصانع في جميع المجالات والقطاعات سواء كانت غذائية، جلود، كهربائية ومن بينهم مصانع خاصة بالصناعات الصغيرة والمتوسطة.