رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«مياه الغربية»: غرفة طوارئ مركزية لاستقبال شكاوى المواطنين

العميد مهندس خالد
العميد مهندس خالد جمال الدين أحمد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف بالغربية، عن رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك بنطاق المحافظة، وقال العميد مهندس خالد جمال الدين أحمد القائم بتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، إن الشركة نظمت حملات توعوية فى جميع مدن ومراكز المحافظة داخل المجازر وأماكن ذبح الأضاحى للحد من الإسراف فى استهلاك المياه، وأيضا عدم إلقاء مخلفات الأضاحى فى شبكة الصرف الصحى.

 

وأضاف أنه تم الانتهاء من تنفيذ خطة الشركة لتطهير جميع بيارات محطات الصرف، بالإضافة إلى تطهير وتسليك شبكات الصرف الصحى بجميع مراكز ومدن المحافظة، لمواجهة زيادة التصرفات المتوقعة بسبب أعمال ذبح الأضاحي طوال أيام عيد الأضحى، ومنع حدوث أي انسداد بالشبكات أو أي طفح بالشوارع.
 

وأكد أنه تنفيذا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تم إصدار تعليمات لجميع رؤساء الفروع بالمرور بصفة دورية لتفقد جميع محطات وشبكات الصرف؛ لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقع والعمل فورًا على حل أي مشكلات أو معوقات، من أجل تقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين.
 

وأشار إلى تأمين البوابات الرئيسية والأسوار لجميع محطات مياه الشرب والصرف، والتأكيد على تواجد الورديات في التوقيتات المحددة لكل دورية وتكليف الإدارة العامة للمتابعة والأمن باللجان بالمرور للمتابعة اليومية على المحطات والشبكات.
 

وأعلن وجود غرفة طوارئ مركزية لاستقبال جميع شكاوى المواطنين، وتم تخصيص الخط الساخن 125 يعمل على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين والعمل على حلها بجميع مراكز ومدن المحافظة فى حينه.
 

وشدد على وجود غرفة طوارئ مركزية برئاسته لاستقبال جميع شكاوى السادة المواطنين تم تخصيص الخط الساخن 125 يعمل على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين والعمل على حلها بجميع مراكز ومدن المحافظة فى حينه.