رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كواليس شروع سائق توك توك في اغتصاب معاقة داخل مقابر منيا القمح (فيديو وصور)

محرر الدستور مع الضحية
محرر الدستور مع الضحية

شهدت مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية واقعة مؤسفة، حيث شرع سائق توك توك في اغتصاب فتاة معاقة داخل المقابر، إلا أن القدر كان رحيما بها وأنقذها من بين يديه شابين مرا من مكان الواقعة بالصدفة.

وتمكن رجال مباحث منيا القمح بقيادة المقدم محمد فؤاد من ضبط المتهم عقب نصف ساعة من ارتكاب الواقعة.

محرر الدستور مع الضحية

وتلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من المقدم محمد فؤاد رئيس مباحث منيا القمح بالواقعة، وعلى الفور تم ضبط المتهم محمد خ م م، وتحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وقد كان لـ"الدستور" لقاء مع المجني عليها عبير عاطف محمود البالغة من العمر 35 سنة، المجني عليها، تكشف فيه كواليس الواقعة، قائلة إنها توجهت لأحد استوديوهات التصوير لإحضار صور لشقيقها ووصلها سائق توك توك يدعى محمد خ م  أمام شارع القيسارية مساء الاثنين الماضي قبل العشاء.

محرر الدستور مع الضحية

وأضافت أنها “عقب خروجها من الاستوديو وجدت سائق التوكتوك بانتظارها حسب كلامه معها واتفق أنه لن يحصل منها على أجر مقابل توصيلها فركبت معه بحسن نية، إلا أنها فوجئت أنه دخل من شوارع لا تعرفها فقالت له ده مش طريقي أنا من المنشية وعارفة طريقي”.

 وتابعت: “فوجئت أنها في المقابر فأخرج المتهم آلة حادة وهددها وقال لها لو اتكلمتي ولا فتحتي فمك هطير رقبتك عن جسدك”.

محرر الدستور مع الضحية

واستكملت: أن “المتهم أجبرها على النزول من التوك توك وأن تنام على الأرض ونزع البنطلون عن جسدها وأثناء ذلك تصادف مرور شابين تواجدا بالصدفة في المكان وأنقاذها من المتهم الذي فر هاربا، واستدعوا أحد السيدات بسترها وإعادة ملابسها مرة أخرى”.

واختتمت الضحية حديثها مطالبة "الرئيس عبدالفتاح السيسي بتسفيرها لعمل عمرة وهذا هو طلبها الوحيد وأن يحصل المتهم على عقاب شديد".