رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هنا شيحة: مسلسل العهد من محطاتي الفنية المهمة.. وأتمنى تقديم أدوار سيكولوجية

هنا شيحة
هنا شيحة

قالت الفنانة هنا شيحة إنها تنتظر عرض فيلم “النهاردة يوم جميل” خلال الفترة المقبلة، والذي يناقش قضايا تهم المرأة والمجتمع المصري، متمنية أن ينال إعجاب جمهورها.

أضافت هنا، لـ “الدستور”أنها تفضل الأفلام التي تبرز دور المرأة في المجتمع المصري والعربي بشكل عام، وتهتم بالقضايا الشائكة التي تخصها، مشيرة إلى أن فيلم “النهاردة يوم جميل” يسلط الضوء على أحد القضايا الشائكة التي أثارت ضجة خلال الفترة الماضية وهو الاغتصاب الزوجي. 

وعن أهم محطاتها الفنية أكدت هنا شيحة أنها تعتز بأكثر من دور بداية من دور "نوسة" في مسلسل "موجة حارة"، ودور  "إم إم" في مسلسل "السبع وصايا"، أما شخصية "سجاج" في مسلسل "العهد" تعتبرها من أكثر الأدوار تأثيرًا في حياتها الفنية، لأنها أصعبهم، مشيرة إلى أنها أخذت منها وقت ومجهود كبير للخروج منها خاصة وأنها كانت شريرة لأبعد الحدود، مؤكدة أنها عندما انتهت من المسلسل قامت بالابتعاد عن منزلها وأبناءها للخروج عن هذه الشخصية، واستغرقت وقت طويل لتنجح بهذا الأمر.

أما عن الأدوار التي تتمنى تقديمها خلال الفترة المقبلة، قالت هنا شيحة إنها تتمنى تقديم أدوار من نوعية الأدوار السيكولوجية المعقدة والمركبة، مشيرة إلى أنها تبحث عن عمل يسلط الضوء على الشخصية التي تعيش حياة طبيعية ولكن من جهة تفكيرها ورؤيتها للحياة كيف تكون، مؤكدة أن بالفعل هناك سيناريوهات تعكف على قرأتهم خلال الفترة الحالية واحد مع المؤلف هيثم دبور والآخر مع محمد عز الدين، موضحة أن العملان مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض. 

من جهة أخرى، تشارك هنا شيحة في بطولة فيلم “النهاردة يوم جميل” والفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي شعبي اجتماعي وبه لمسة كوميدية، ويكون أول فيلم يضم أربع حكايات في عمل واحد، فلكل "كابلز" حكاية، حيث تكون للفنان باسم سمرة والفنانة انتصار قصة، ونجلاء بدر وفراس سعيد قصة، والفنان محمود الليثي والفنانة الشابة إيمي إسلام قصة أخرى وكذلك الفنانة هنا شيحة.
 

الفيلم قصة وتأليف وإخراج نيفين شلبي، ويشارك فيه عدد من الفنانين على رأسهم أحمد وفيق وانتصار وفراس سعيد ومحمود الليثي، وتدور أحداث الفيلم حول مساوئ الرجال بعد الزواج، ويناقش فكرة علاقة المرأة بالرجل في مجتمعنا بشكل محايد.