الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قصة زواج «إلهام الفضالة» تتصدر محركات البحث

إلهام الفضالة وزوجها
إلهام الفضالة وزوجها

تصدرت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، محركات البحث على موقع "جوجل ترند"، بعد إعلان زواجها من الممثل شهاب جوهر.

ونشرت إلهام الفضالة عبر حسابها على “Instagram” صورتها مع شهاب جوهر من مسلسلهما "أمينة حاف" وكتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".

ومن جانبها أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بين متابعيها على حسابها على “إنستجرام”؛ بعد نشرها صورة الفنانين إلهام الفضالة وشهاب جوهر معلنة من خلالها زواجهما.

وظهرت إلهام الفضالة في الصورة بفستان ابيض وتحمل باقة من الورود بينما كان شهاب جوهر يقف إلى جوارها، وكانت تعليق الصورة “ألف مبروك زواج إلهام الفضالة و شهاب جوهر” دون أن تكشف أي تفاصيل.

واعتقد البعض أنها صورة ترويجية لمسلسلهما الجديد من بعدي الطوفان، خاصة لاستخدام الإعلامية الكويتية صورة متداولة من مسلسل أمينة حاف، إلا أن مي العيدان أكدت الخبر بصورة قاطعة. 

وبثت إلهام الفضالة مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن كواليس انفصالها من زوجها السابق، داعية شهاب جوهر للجلوس إلى جوارها. 

وقالت:"كثرة الأقاويل والحكي، أنا من الناس اللي طول عمري ما أتكلم عن حياتي الخاصة في السوشيال ميديا، أنا امرأة مطلقة، نعم انفصلت ولم اتكلم عن طلاقي ولا عن السبب ولا عن حياتي المأساوية التي كنت أعيشها، جاء اليوم الذي اتخذت فيه القرار الصحيح حتى أحافظ على بناتي"\

شهاب يكشف علاقتهما

في نفس المقطع قال شهابى" خلال إحدى حفلات التكريم، علمت بنبأ انفصال إلهام الفضالة، وتواصلت بها للتأكد، وبالفعل أكدت لي الخبر"، لتقاطعه إلهام بالقول: "قال لي إنه سيقوم بخطبتي، قبل أن ينتشر خبر الانفصال ويعلم به الجميع"، ولفت الزوجان إلى أنه تم زواجهما رسمياً في يونيو الماضي.