رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إعلان الموعد النهائي لعرض «الإنس والنمس» لمحمد هنيدي

الإنس والنمس
الإنس والنمس

استقرت الشركة المنتجة لفيلم “الإنس والنمس” بطولة الفنان محمد هنيدي بشكل نهائي ورسمي على موعد طرحه النهائى، وذلك بعد طول انتظار ولعدة تأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا بعد انتشار عدة أخبار خلال الساعات الماضية عن طرحه 14 أغسطس.

 ووفقا لخطة الشركة النهائية فإنه من المقرر أن يطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمائي يوم 4 أغسطس القادم ليشارك في موسم ما بعد عيد الأضحى بأيام قليلة للغاية.

 وكانت قد طرحت الشركة المنتجة للفيلم الأفيشات الخاصة به، حيث يدور في إطار كوميدي مع أجواء من مشاهد الرعب، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة.

وعلى صعيد آخر ويواصل النجم محمد هنيدي تصوير أحدث أعماله الكوميدية الجديدة فيلم “الجواهرجي” في سرية تامة، حيث انتهى حتى الآن من أسبوعين ونصف تصوير دون الإعلان عن بدء التصوير أو نشر يوميات وكواليس العمل الجديد الذي  يقدمه مع الفنانة منى زكي التي التحقت بالفيلم مؤخرا وبدأت التصوير بالفعل.

ويحاول طاقم العمل قدر الإمكان عدم الإفصاح عن العمل الجديد وتفاصيله، حيث أنه من المقرر أن يكون به مفاجآت على سبيل الأدوار والشخصيات والديكورات والأزياء ويصور الفيلم من أجل عرضه خلال العام القادم في الخطة السينمائية القادمة، خاصة أن محمد هنيدي له أعمال مصورة بالفعل وتنتظر العرض بالسينيمات خلال الأيام القادمة.

ويقدم محمد هنيدي فيلم الجواهرجي بمشاركة كلا من منى زكي وأحمد السعدني وتارا عماد وريم مصطفى وأحمد حلاوة وعارفة عبدالرسول، وإنتاج وليد صبري، وتأليف عمر طاهر، وإخراج اسلام خيري.