الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بيومى فؤاد يوشك على الانتهاء من «عودة الأب الضال» ليتفرغ لـ«المماليك»

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

يصور الفنان بيومي فؤاد وفريق عمل "عودة الأب الضال" مشاهد المسلسل على قدم وساق، وذلك داخل الديكور الرئيسي للعمل بشكل شبه يومي.

 

وأكد المؤلف محمد أبوالسعد في تصريح لـ "الدستور" أن فريق العمل لم يتبقَ لهم سوى أيام قليلة للانتهاء من تصوير كافة مشاهد المسلسل خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الفنان بيومي فؤاد يوازن بين تصوير مشاهده ضمن أحداث العمل مع تصوير مسلسله الجديد "المماليك" دون أي تقصير بين العملين وهو ما يجعل هناك سهولة في التصوير بسبب التنظيم والالتزام بين صناع العمل.

 

ويسعى المخرج أحمد عبدالعال للانتهاء من كافة مشاهد العمل خلال أيام، بالتزامن مع متابعة مونتاج الحلقات الأولى للعمل استعدادًا لتسليمها للقناة التي ستعرض المسلسل، فيكثف عبدالعال ساعات تصوير العمل مع منع الإجازات لرفع شعار فركش في أقرب وقت.

 

وتعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصصًا مختلفة بشكل كوميدي، وهو من تأليف أمين جمال، محمد أبوالسعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل لسنوات طويلة مساعدًا ثم مخرجًا منفذًا مع عدد كبير من المخرجين.

 

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب بيومي فؤاد عدد كبير من الفنانين ومنهم عبير صبري، شادي ألفونس، خالد منصور، نور قدري، أوتاكا، أميرة هاني، وهاجر عفيفي، وإيمان السيد وشاهيستا سعد، هاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم سامح حسين ومحمد عبدالرحمن «توتا»، ومحمد علي رزق وعدد آخر من النجوم، وتأليف أمين جمال، ومحمد أبوالسعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال.

 

أما مسلسل "المماليك" فيقوم بيومي فؤاد بتصويره بشكل شبه يومي، خاصة أنه بدأ في تصويره خلال الفترة القليلة الماضية، والذي ينتمي لنوعية الأكشن الرومانسي، وينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، من بطولة بيومي فؤاد، ورانيا يوسف، ودوللي شاهين، وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم محمد لطفي، فيدرا، رامي غيط، رامي وحيد، محمد سليمان، نانسي صلاح، حنان سليمان، وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوى.