رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الألماني» يرسم السعادة على وجوه طلاب الثانوية بالغربية: خالي من التعقيدات

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أكد طلاب ومعلمو محافظة الغربية، أن امتحان اللغة الألمانية لطلبة الثانوية العامة الشعبية العلمية، جاء خالي من التعقيدات، وجاء في مستوي الطالب المتوسط ومن نماذج الوزارة.

وقالت ملك أحمد، الطالبة بمدرسة الشهيد مختار كامل بزفتى، إن امتحان الألماني اليوم جاء خالي من أي تعقيدات وسهل، مؤكدة أنها سعيدة بهذا الامتحان وخاصة بعد صعوبة امتحان اللغة العربية.

وأكدت شيماء فؤاد، مدرسة اللغة الألمانية في مدرسة الشهيد مختار كامل بزفتى، أن امتحان اللغة الألمانية جاء فى مستوي الطالب المتوسط، ووقته مناسبا للحل، والطالب الذي حل نماذج الوزارة قادر على اجتيازه بسهولة.

وكان طارق رحمي، محافظ الغربية، أكد أن امتحانات الثانوية العامة تسير على أكمل وجه في كافة اللجان، عقب إصداره قرارات لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني مع إلغاء كافة الاجتماعات في الفترة الصباحية، وتكثيف حملات النظافة بمحيط اللجان وعدم السماح بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين.

كما أشاد المحافظ بتعقيم كافة اللجان قبل وبعد الامتحان حفاظاً على سلامة جميع المشاركين من طلاب ومراقبين ومشرفين وعمال، من أجل نجاح سير عملية الامتحانات، وكذلك التواجد الشرطي في محيط اللجان الذي ساهم في تحقيق الانضباط وتوفير السيولة المرورية والتزام الجميع بالإجراءات الاحترازية من حيث التباعد الاجتماعي بين الطلاب، ارتداء الطلاب والمشرفين والمراقبين للكمامات.

وبلغ عدد لجان الثانوية العامة بالغربية (١٢٨) لجنة، منهم (١١١) لجنة للمنتظمين و (١٥) لجنة للمنازل وواحدة لمدارس STEM وواحدة للمكفوفين، بدأت في استقبال (٣٣٢٣٧) طالب وطالبة منهم ١٠٥٥٦ للقسم الأدبي و ٢٢٦٨١ للقسم العلمي.