الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأب َالام تركوا البيت وتزوجوا من آخرين تفاصيل اغتصاب شاب لشقيقته الصغرى بالمنوفيه

تفاصيل جديدة في قضية اغتصاب شاب لشقيقته الصغرى بالمنوفية

اغتصاب فتاة
اغتصاب فتاة

كشف مصدر أمني لـ"الدستور" تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب شاب يعمل "عامل دليفري" لشقيقته البالغة من العمر ١٤ عاما  في إحدى قرى  مركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية.

وأكد المصدر أن المتهم اعترف أن الواقعة بدأت بانفصال الأب والأم وترك الأبناء وحدها بالمنزل، وأضاف الشاب في التحقيقات أنه بدء مشاهدة أحد الأفلام الإباحية، وانتهت القصة  بعلاقة جنسية بين الأخ وشقيقته، ما أدى إلى حمل أخته منه ووصولها إلى الشهر السابع من الحمل.

وتابع المصدر أن المتهم بدأ اغتصاب شقيقته البالغ عمرها 14 عاما، قبل 7 أشهر، وأحد الأسباب الرئيسية للواقعة هي انفصال والدي الشاب والفتاة وتركهما في منزل دون متابعة الأسرة، وتزوج الأب أكثر من مرة وتزوج الأم أيضا.

وكان مصدر أمني أكد لـ"الدستور"، أن المتهم عاشر شقيقته معاشرة الأزواج على مدار الأشهر الماضية، وما كشف الواقعة هو ظهور الحمل على شقيقته المعتدى عليها جنسيا، والتي تبلغ من العمر 14 عاما، وعقب تحرير المحضر وبسؤالها أقرت باعتداء شقيقها عليها جنسيا وحملها منه. 

وتمكنت مباحث أشمون بقيادة المقدم مصطفى حسانين رئيس المباحث من القبض على شاب عامل دليفري، حيث قام باغتصاب شقيقته عدة مرات ومعاملتها معاملة الأزواج بإحدى قرى مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية.

وتعود أحداث الواقعة إلى قيام أحد الشباب ويدعي "ا.ع" والذي يعمل عامل دليفري في أحد المطاعم بمدينة أشمون، باغتصاب شقيقته "ا.ع" التي تبلغ من العمر 14 عاما، وقام باغتصابها ومعاملتها معاملة الأزواج لأكثر من مرة.

وتمكنت وحدة مباحث مركز أشمون من إلقاء القبض على الشاب المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على  النيابة العامة أمرت بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات . 

كان اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال مدير مباحث المنوفية، يفيد بقيام شاب يدعي "ا.ع" 28 سنة، باغتصاب شقيقته البالغة من العمر 14 سنة، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة بدائرة مركز شرطة أشمون، وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة .