رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

توفير 1500 رأس من الخراف المبردة لضخها بمجمعات الشركة المصرية لتجارة الجملة

رأس من الخراف
رأس من الخراف

تلقى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريراَ من الشركة المصرية لتجارة الجملة، يفيد بأن الشركة وفرت أكثر من  1500 رأس من الخراف المبردة و850 رأس من الخراف الحية و500 طن من اللحوم المجمدة، و1000 رأس سوداني وبرازيلي مجمد، و500 طن من الدواجن لضخها بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لها.

وأضاف التقرير أن الشركة جهزت 13 شادراَ لعرض الخراف الحية بسعر شراء  65 جنيها / للكيلو القائم للمواطنين، ولموظفي الدولة بالتقسيط دون فوائد على 6 أشهر.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عاطف – رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة، أن تلك الكميات بدأت الشركة بضخها بـ156 مجمع استهلاكي تابع للشركة، بعدد 12 محافظة بدءاَ من أسوان وصولاً إلى القاهرة والجيزة.

وأشار د. محمد عاطف – رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة، إلى أن الشركة بدأت في ضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة، كالسكر والأرز والزيت والمكرونة وغيرها من السلع الأخرى بتخفيضات تصل إلى 25% للمواطنين.

وأكد أنه تم ضخ 500 طن أرز و1000 طن سكر و300 طن مكرونة و1250 طن من زيت الطعام الخليط والعباد، و500 كرتونة رقاق وجولاش بالمجمعات التابعة لها.