رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كريم عبدالعزيز لـ«الدستور» فيلمي الجديد مختلف عن «نادي الرجال السري»

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

كشف الفنان الكبير كريم عبدالعزيز، عن كواليس تصوير وقصة فيلمه السينمائي الجديد "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذي قدم في دور العرض المصرية، منذ أيام قليلة وحقق نجاحات كبيرة في الإيرادات وصلت الي اربعة ملايين جنيه في يومين.

 

قال كريم عبدالعزيز في تصريحات لجريدة "الدستور": "فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين هو خطوة أعلى بكثير من فيلم نادي الرجال السري، بالإضافة إلى أنه مختلف تماما عن بعضهما البعض، ولكن هناك تشابه في فكرة الدراما الزواج والطلاق"، مشيراً إلى أنه سعيد جداً بتوقيت عرض الفيلم والاستقبال الفني والجماهيري له ضاحكاً: "عايزين نهدي النفوس بين الرجالة والستات في الفيلم".

 

ويتناول الفيلم في إطار كوميدي المشاكل الزوجية ولكن بشكل مختلف حول إلغاء التعامل الورقي ومطالبة الدولة المتزوجين تقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها في الهاردات الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.

 

الفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وأحمد حلاوة، ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم شيكو، احمد فهمي، شيماء سيف، مصطفي قمر، معتز التوني، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، هيدي كرم، أوتاكا، علاء زينهم، باسل أزارو، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبدالله ووائل عبد الله.

 

يذكر أن آخر عملين للنجم كريم عبدالعزيز في السينما حققا إيرادات ضخمة في شباك التذاكر، حيث حقق فيلميه الأخيرين "نادي الرجال السري" أعلى إيرادات في موسم منتصف العام في تاريخ السينما المصرية وهو 65 مليون جنيه، بينما تمكن فيلم "الفيل الأزرق 2" من أن يحقق 105 ملايين جنيه وهو أعلي رقم إيرادات في تاريخ السينما المصرية في موسم الصيف.

 

بينما شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الاختيار الجزء الثاني والذي حقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته معه الفنان احمد مكي.