رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أكرم حسنى يستأنف تصوير «العميل صفر» بعد عيد الأضحى

أكرم حسني
أكرم حسني

قرر صناع فيلم "العميل صفر" استئناف تصوير العمل بعد الانتهاء من موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف بسبب انشغال صناعه بأعمال فنية أخرى.

وقال أكرم، في تصريح لـ"الدستور"، أنه متحمس لتجربة هذا الفيلم، خاصة أنه يظهر خلاله بدور جديد ومختلف عما قدمه من قبل، مشيرًا إلى أنه كان انتهى وفريق العمل من تصوير 6 أيام ضمن أحداث الفيلم، على أن يستكملوا تصويره خلال الفترة المقبلة وتحديدًا بعد عيد الأضحى، ومن المفترض طرحه بالسينمات ضمن موسم رأس السنة الجديدة.

في السياق ذاته، أكد أكرم حسني أنه تعاقد على عمل درامي جديد لرمضان 2022 المقبل، ومن المقرر البدء في تصويره بعد الانتهاء من تصوير العميل صفر، مشيرا إلى أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهو،  وهو سبب عدم مشاركته في رمضان الماضي بسبب انشغاله في التحضير له.

من جهة أخرى، حقق كل من هيفاء وهبي وأكرم حسني بكليب “لو كنت” أكثر من 12 مليون مشاهدة، وذلك منذ طرح الأغنية في يوم 14 يونيو الماضي، وتستمر الأغنية ضمن المراكز الـ10 الأولى، حيث احتل الكليب المركز الثامن للمحتويات الرائجة على موقع “يوتيوب” .

ويعد كليب “لو كنت” أول تجربة إنتاجية لأكرم حسنى، الكليب من إخراج حسام الحسينى، مدير تصوير أحمد بشارى، كلمات وألحان أكرم حسنى، توزيع توما.

وفي تصريحات لـ"الدستور" كشف أكرم حسني عن كواليس تصوير الأغنية، قائلاً إنه سافر إلى لبنان لتصويرها بصحبة هيفاء وهبي، وبالرغم من أنه لا يظهر مع هيفاء في الفيديو كليب في مشاهد مشتركة إلا أنه كان متواجدًا معها في الكواليس أثناء التصوير، ولكن طبيعة وفكرة الفيديو كليب هي التى فرضت عليهما الظهور معًا. 

وأضاف أكرم حسني أن الكواليس مع هيفاء وهبي كانت ممتعة للغاية، مشيرًا إلى أن هيفاء تتمتع بالعديد من الصفات الجميلة وتتميز بالكرم، حيث إنها استضافتهم في منزلها علي حفل عشاء احتفالاً بانتهاء تصوير الفيديو كليب.