رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«تموين الشرقية» يضبط 2 طن لحوم مصنعة ودجاج فاسد في العاشر من رمضان

ضبط  لحوم مصنعة ودجاج
ضبط لحوم مصنعة ودجاج فاسد

نفذت إدارة تموين  العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حملة على المصانع والتجار التموينيين برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة، و أسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع اللحوم الكبرى بالمنطقة الصناعية الثالثة لحيازته خامات إنتاج غير صالحه للاستهلاك الآدمي، وتم التحفظ على  50 شيكارة لحوم مصنعة زنه الواحدة 20 كيلو بإجمالي 1 طن لحوم مصنعة، كما تم  التحفظ على 40 شيكارة بداخلها دجاج مجهول المصدر زنه الواحدة  25 كيلو بإجمالي 1طن دجاج.

كما قامت الحملة بتحرير  2 محضر ضد تجار تموينيين، لقيامهم ببيع زيت تمويني بسعر أزيد من السعر المقرر. 

- توجيه باستمرار الحملات التموينية والرقابية المفاجئة

 

و كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية ، باستمرار الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز ومصانع ومخازن المواد الغذائية ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتصدى بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

و فى سياق متصل، كانت إدارة تموين العاشر من رمضان، برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة قد تمكنت من شن حملة تفتيشية على المصانع والمحال التجارية.

أسفرت عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب مصانع الكيماويات والصباغة، وذلك لوجود خامات إنتاج منتهيه الصلاحية و مجهولة المصدر،  وتم التحفظ على  8 كراتين صبغات منتهيه الصلاحيه كما تم التحفظ على  13 كرتونه صبغات مجهوله المصدر على ذمه المحضر.

كما قامت الحملة بتحرير3 محاضر جنح ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.