رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زينب الغزالى: المرأة المصرية تعيش أزهى عصورها فى عهد الرئيس السيسى

الدكتورة زينب الغزالى
الدكتورة زينب الغزالى

قالت الدكتورة زينب الغزالى، عضو الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، رئيسة لجنة المرأة بالجمعية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى وحكومته يولون اهتماما بالغا بالمرأة المصرية، ولاسيما بعد إطلاق عام 2017 عام المرأة.

وأكدت الغزالى، أن المرأة تعيش ازهي عصورها، لافتة إلى أن أول مرة تشعر المرأة بنفسها أنها نصف المجتمع في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، فالمرأة شهدت تحولا كبيرا جدًا في المجتمع أدى إلى تعزيز مكانتها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية أيضًا.

وأشادت عضو الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، رئيسة لجنة المرأة بالجمعية، بوجود 8 وزيرات يترأسن الحقبات الوزيرية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهذا حدث تاريخي لما يحدث في مثل الحكومات السابقة، كما أشادت بكوتة المرأة في البرلمان وحصولها على عدد كبير جدًا.

وأضافت الغزالى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يولي اهتمامًا كبيرًا في تشجيع الصناعة المصرية والمنتج المحلي، بالإضافة إلى اعطائه تعليمات لكل الوزارات لحل التحديات والمشاكل التي تواجه القطاع الخاص والمستثمرين.

 

جدير بالذكر أن الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي، كرمت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج تكريماً وتقديراً لجهود الوزيرة في خدمة المصريين بالخارج، ودعم جهود الدولة المصرية لتحقيق إنجازات عديدة لملف الهجرة.

وجاء تكريم الوزيرة علي هامش مشاركتها في ندوة لجنة العلاقات والإعلام بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال "ELBA" حول  "دور المهاجرين والمقيمين بالخارج في التنمية الاقتصادية" بمشاركة المهندس فتح الله فوزى رئيس مجلس إدارة الجمعية،  وفؤاد حدرج نائب رئيس مجلس الإدارة، وعمر بلبع عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة العلاقات والإعلام.
 حضر اللقاء السفير على الحلبى سفير الجمهورية اللبنانية بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية ، وأعضاء البعثة الدبلوماسية بالسفارة، والسفير علاء رشدى مساعد وزير الخارجية المصرية، وأعضاء مجلس الإدارة ،علاء الزهيري الأمين العام للجمعية ، والدكتورة زينب الغزالى رئيس لجنة المراة، ولفيف من رجال الاعمال المصريين واللبنانيين وعمرو فايد المدير التنفيذي للجمعية.