رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انطلاق تصوير مسلسل «السيدة زينب» لسوسن بدر نهاية الشهر

سوسن بدر
سوسن بدر

يواصل صناع مسلسل “السيدة زينب” تحضيرات العمل الذي تخوض بطولته الفنانة سوسن بدر استعدادًا لانطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

وقال المؤلف أحمد صبحي في تصريح لـ “الدستور” إنهم ما زالوا في مرحلة ترشيح الأبطال وإبرام التعاقدات وتم التعاقد مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن، مشيرًا إلى أنهم من المقرر أن يبدأوا تصوير أول مشاهد العمل خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري، وبالتحديد بعد موسم عيد الأضحى المقبل.

ويعكف المخرج محمد النقلي بمشاركة الجهة المنتجة على وضع اللمسات النهائية للعمل قبل انطلاق التصوير ووضع خطة زمنية ومعاينة أماكن التصوير والمقرر أن تكون داخل إحدى المناطق الشعبية في حي السيدة زينب.

وكان المؤلف أحمد صبحي أكد أنه انتهى من 55 حلقة خلال الفترة الماضية، ويتبقى له خمس حلقات لينتهي من كتابته بالكامل خلال الفترة المقبلة أو بالتزامن مع انطلاق تصوير العمل، مشيرًا إلى أن أحداثه اجتماعية تناسب كل الفئات العمرية، ويناقش قضايا تهم المجتمع المصري.

مسلسل "السيدة زينب" بطولة الفنانة سوسن بدر بمشاركة عدد كبير من الفنانين من المقرر الإعلان عنهم خلال الفترة القليلة المقيلة بعد إبرام التعاقدات معهم رسميًا، وتعاقد حتى الآن بشكل رسمي كل من الفنان حسام داغر والفنان محمود عبدالمغني، وكان من المقرر أن تنضم الفنانة عبير صبري للمشاركة في بطولة العمل ولكنها اعتذرت نظرًا لانشغالها بتصوير مسلسل “عودة الأب الضال” مع الفنان بيومي فؤاد، ومسلسل السيدة زينب من تأليف أحمد صبحي، ومن إنتاج ممدوح شاهين، وسوف يتم تصويره بداية من العشرة أيام المقبلة.