رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أحمد حاتم يحتفل بدخوله موسوعة «چينس» في نجوم أف.إم

احمد حاتم
احمد حاتم

يحل الفنان أحمد حاتم، غداً الخميس، ضيفاً علي برنامج "أسرار النجوم"، الذى يذاع عبر راديو "نجوم أف.إم"، وقناة "نجوم TV”، وتقدمه المذيعة إنجى على، الساعة الثامنة مساءً ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة.

ويتحدث "حاتم" في أول ظهور إعلامي عقب دخوله موسوعة "جينيس للأرقام القياسية"، بمشاركته ضمن منتخب مصر للسباحة لسباق التتابع 100x50م، وتحطيمه وفريقه الرقم القياسي في السباق، الذي تنظمه إحدى الشركات الرياضية، بالتعاون مع الاتحاد المصري للسباحة ووزارة الشباب والرياضة ونادي نيو جيزة الرياضي.

ويحتفل "حاتم" بالنجاح الذي يحققه مسلسله الجديد "ليه لأ2”، ورسالته المجتمعية الهادفة، في تبني وكفالة الأطفال وهو ما أعلنته بشكل رسمي وزارة التضامن الإجتماعى، أن بعد عرض المسلسل زاد الطلب علي طلبات الكفالة، وخلال الحلقة يكشف احمد حاتم عن كواليس تعاونه مع منة شلبي وأهم وأصعب المشاهد التي تعرض لها خلال فترة تصوير المسلسل.

يذكر ان برنامج "أسرار النجوم"، يذاع الخميس من كل أسبوع، علي راديو "نجوم أف.إم"، وقناة "نجوم TV"، وتقدمه المذيعة انجى على.

وانتهي مؤخرا الفنان من تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “عروستي” الذي تشاركه بطولته الفنانة جميلة عوض في أول تعاون بينهما سينمائيا بعد نجاحات طويلة في الدراما لها إضافة إلي ذلك فإن الفيلم يحكي عن قصة حب رومانسية تجمع بين الاثنين في إطار مشوق؛ بينما اعتاد احمد حاتم علي تقدم تلك النوعية من الأعمال الفنية نظرا لغيابها عن السينما حيث قدم فيلم قصة حب والذي حقق نجاحا كبيرا وقتها وهو مع الفنانة هنا الزاهد وحقق إيرادات معقولة رغم أنهم ليسوا نجوم شباك لكنه نافس بقوة وقت عرض في دور السينما المصرية وحتي أنه حقق نجاحا في التوزيع الخارجي .